fbpx
أخر الأخبار

بعد أشهر من وفاتها.. ابنة رجاء الجداوي تكشف عن ناقل الفيروس لوالدتها

مرصد مينا – مصر

كشفت “أميرة مختار” ابن الفنانة المصرية الراحلة، “رجاء الجداوي” أن والدتها أصيبت بالعدوى بفيروس كورونا، خلال تصوير مسلسل “لعبة النسيان”، الذي كان آخر أعمال الفنانة الراحلة، لافتةً إلى أن العدوى انتقلت لها عبر إحدى العاملات المشاركات ضمن الفريق الفني.

وكانت الفنانة “الجداوي” قد توفيت في شهر تموز الماضي، بعد أسابيع من معاناتها مع مضاعفات الوباء، في إحدى مستشفيات العاصمة المصرية، القاهرة، لتدفن فيما بعد وفق إجراءات طبية احترازية.

إلى جانب ذلك، أوضحت “مختار” أن التشخيص المبدأي للوضع الصحي للعاملة تم على أنه التهاب رئوي، مشيرةً إلى أنه فيما بعد تم اكتشاف أنها مصابة بفيروس كورونا، المستجد، كوفيد 19.

كما أوضحت ابنة الفنانة الراحلة، أن والدتها لم تعاني من أي أعراض الإصابة بكورونا خلال الأسبوع الأول من الإصابة، إلا أن ارتفاع درجة حرارتها إلى 40 درجة، دفع الكادر الطبي المشرف على حالتها إلى إجراء مسح واختبارات خاصة بوباء كورونا، والذي أظهر نتيجة إيجابية.

ولدت رجاء الجداوي في 6 أيلول عام 1934، حيث بدأت مسيرتها كعارضة أزياء، قبل أن تنتقل إلى العمل الفني من خلال فيلم غريبة عام 1958، لتستمر في عملها طيلة 62 عاماً، شاركت خلالها بالعديد من الأفلام والأعمال الدرامية، إلى جانب عدد كبير من نجوم الفن المصريين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى