fbpx

بعد أنباء عن دعوتها ترامب لتقبل الهزيمة.. ميلانيا تعلن موقفها من الانتخابات

مرصد مينا – الولايات المتحدة

علقت زوجة الرئيس الأمريكي، المنتهية ولايته، “ميلانيا ترامب”، على نتائج الانتخابات الرئاسية الأمريكية، بأنه من الواجب حمايةً للديمقراطية، أن يتم احتساب الأصوات القانونية فقط، في إشارة منها إلى وجود تجاوزات شابت عملية فرز الأصوات، في الانتخابات، التي فاز بها المرشح الديمقراطي، “جو بايدن”، بفارق كبير عن الرئيس الحالي.

وغردت “ميلانيا” على حسابها في تويتر: “يستحق الشعب الأميركي انتخابات نزيهة، يجب احتساب كل صوت قانوني فقط، وتجاهل غير القانوني، يجب أن نحمي ديمقراطيتنا بشفافية كاملة”.

تزامناً، اعتبر معلقون على مواقع التواصل الاجتماعي، تغريدة “ميلانيا” بأنها رد على الأخبار، التي نشرتها شبكة سي إن إن، الأمريكية، مشيرةً فيها إلى أن سيدة البيت الأبيض، نصحت زوجها بالإقرار بالهزيمة وتقبل النتيجة.

كما نقلت الشبكة، التي تعرف بعلاقاتها غير الطيبة مع “ترامب”، عن مصدر وصفته بالمطلع، تأكيده بأن “ميلانيا” وعلى الرغم من عدم تعليقها على نتائج الانتخابات بشكل علني وصريح، إلا أنها انضمت إلى مجموعة الناصحين للرئيس ترامب” بالاقرار بالهزيمة.

وكانت حملة الرئيس الأمريكي “ترامب” قد تحدثت عن توجها إلى القضاء بسبب ما وصفته تجاوزات شابت عملية فرز الأصوات في العديد من الولايات الحاسمة، والتي أثرت على النتيجة النهائية للانتخابات، على حد قولها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى