fbpx

بعد أن فضح الحكومة.. قناة زعيم “المافيا التركي” تحطم أرقاماً قياسية

مرصد مينا – تركيا

حطمت مقاطع الفيديو التي نشرها زعيم المافيا التركي “سادات بكر”، أرقاماً قياسية بعد كشف تورط الحكومة في العديد من ملفات وقضايا الفساد

 موقع “يوتيوب” وثّق اليوم الجمعة، قناة زعيم المافيا التركي “سادات بكر”، بعد أن تصدر المشهد في تركيا، ونشر مقاطع تدين وزير الداخلية التركي سليمان صويلو، وسلفه الأسبق، محمد أغار، أرقام مشاهدة قياسية.

وتجاوز إجمالي عدد مشاهدات 6 مقاطع فيديو نشرها “سادات بكر” على قناته الخاصة على يوتيوب “الرئيس سادات بكر” 25 مليون مشاهدة.

كما، نشر زعيم المافيا التركي سادات بكر فيديوهات له عبر موقع اليوتيوب، وجه فيها اتهامات لأسماء سياسية وقيادات حزبية معروفة في البلاد بالوقوف وراء أعمال غير قانونية، وأخرى تتعلق بانتهاكات وممارسات غير مشروعة.

ويعرف “سادات بكر” بقربه من الأوساط الحاكمة، سواء حزب العدالة والتنمية أو حليفه حزب الحركة القومية، اذ توجد صور له تبرز تأييده لكلا الحزبين، إضافة إلى وجود صور له يرفع شعاري “الذئاب الرمادية” و”رابعة”.

يُذكر أن زعيم المافيا التركي “سادات بكر”، مطلوب أمنيًا وفق نشرة حمراء عممتها السلطات التركية، منذ أكثر من عام، بتهم تتعلق بـ”الجريمة المنظمة” وتجارة وتهريب المخدرات، بالإضافة إلى استهداف شخصيات أكاديمية ومدنية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى