fbpx

بعد اتهامه “بتشجيع التحرش”.. سحب إعلان “عمرو دياب”

مرصد مينا- مصر

أعلنت إحدى شركات السيارات الشهيرة سحب إعلان ترويجي ظهر فيه النجم المصري “عمرو دياب”، وذلك بعد انتقادات واسعة رأت فيه تحريضا على التحرش.

وظهر دياب خلال الإعلان وهو يقود سيارة للشركة منتجة الإعلان، ثم تمر فتاة أمامه فجأة، فيقف قبل أن يصدمها، ويلتقط لها صورة عن طريق مرآة السيارة (وهي تقنية جديدة تقدمها الشركة)، ثم يقرأ شعار: “التقط كل لحظة جميلة”.

الإعلان الترويجي لاقى انتقادا كبيرا في صفوف رواد مواقع التواصل، حيث اعتبر عدد كبير منهم أنه يعتدي على الخصوصية لسماحه بالتقاط صور دون إذن، فضلا عن اعتباره يخالف القيم الأسرية ويحث على التحرش.

وقالت الشركة، في بيان عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، إنها “تحرص على مشاعر جميع المجتمعات التي تعمل بها، ولا تتسامح الشركة مع التحرش بكافة أشكاله”. وأضافت: “نحن نتفهم التفسير السلبي لمشهد ظهر في أحدث إعلان تلفزيوني” للسيارة في مصر.

وأوضحت الشركة أن “المشهد يسلط الضوء على خاصية Connected cam وهي كاميرا مدمجة عالية الدقة مصممة لالتقاط لحظات قيادة فريدة، بالإضافة إلى تحسين سلامة قائد المركبة، والذي اعتبره البعض مشهدا غير لائق”.

وأضافت: “لذا اتخذنا قرارا بسحب هذه النسخة من الإعلان التجاري من جميع منصات التواصل الاجتماعي، ونقدم خالص اعتذارنا لكل من شعر بالاستياء من هذا المشهد”.

يذكر أن الإعلان الجديد طرح في مطلع الشهر الجاري، حيث قدم فيه دياب أغنية من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى، ومن إخراج طارق العريان.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى