fbpx

بعد الخروج من دوري الأبطال.. كومان يبحث عن التعويض

مرصد مينا – رياضة

أكد مدرب نادي برشلونة الإسباني، “رونالد كومان”، أن فريقه لديه الدافع والحماس والفرصة للعودة إلى المنافسة على لقب الليغا، وذلك بعد خروج النادي الكتالوني، من منافسات دوري أبطال أوروبا، بعد هزيمته أمام باريس سانجيرمان بنتيجة 5 أهداف مقابل هدفين في إجمالي موجهتي، الذهاب والإياب.

وتأتي تصريحات “كومان” بعد سقوط أتلتيكو مدريد، متصدر الدوري الإسباني، في فخ التعادل خلال مواجهته مع خيتافي، بنتيجة سلبية، ما قلل الفارق بين فرق القمة الثلاثة، أتلتيكو مدريد المتصدر وريال مدريد الوصيف وبرشلونة الثالث في سلم الترتيب.

في السياق ذاته، أشار “كومان” إلى أن الدافع وروح التنافسية الموجودة لدى الفريق الكتالوني، لا يرتبط بنتائج المنافسين وتعثراتهم، مضيفاً: “لا يجب أن نضحك على تعثر الآخرين. ينبغي الانشغال بأنفسنا والتركيز على الفوز غداً، نلعب بطاقة كبيرة وحالة الفريق البدنية رائعة لكننا سنواجه مباراة صعبة، ربما يكون هويسكا الأخير في الترتيب لكنه سيسعى لوضعنا تحت ضغط ويجب أن نكون في قمة تركيزنا.

 كما اعتبر “كومان” أن اقتراب ميسي من معادلة رقم نجم برشلونة السابق، “تشافي” في عدد المباريات مع النادي، شيء لا يصدق، مضيفاً: ” دعونا نسترجع كل الأهداف التي سجلها والألقاب التي حصدها، كل شيء فعله هنا كان رائعا وتاريخيا”.

ومن المقرر أن يحوض النادي الكاتلوني مبارتين حاسمتين خلال الجولات القادمة، ضمن منافسات الدوري، حيث سيلتقي كلاً من المتصدر أتلتيكو مدريد، والوصيف والغريم التقليدي، ريال مدريد، وذلك في مباراتين، قد تلعبان دوراً كبيراً في تحديد هوية بطل الليغا للموسم الحالي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى