fbpx
أخر الأخبار

بعد السلفي.. فيديو اللحظات الأخيرة لمرأة تركية ألقاها زوجها من قمة جبل

مرصد مينا – تركيا

نشرت وسائل الإعلام التركية، مقطعا يسجل اللحظات الأخيرة للمرأة التركية التي اتهم زوجها بإلقائها من قمة جبل أثناء تنزهما، وذلك للحصول على التأمين الخاص بها.

مقطع الفيديو يظهر الزوجين هاكان أيسال (40 عاماً)، وزوجته الضحية سمرا أيسال (32)، وهما على القمة الصخرية، في وادي الفراشات المعروف في مدينة موغلا، خلال رحلة سياحية في العام 2018.

وألقت السلطات التركية القبض على “هاكان أيسال”، بتهمة قتل زوجته “سمرا أيسال”، وطفلهما الذي لم يولد بعد، بدفعها من فوق جبل سعياً منه في الحصول على أموال التأمين على الحياة الخاصة بها.

كما يظهر المقطع المتداول الذي صوره سياحاً أثناء تواجدهم في المكان، الزوج “هاكان” وهو يساعد زوجته على النزول للجلوس على صخرة في الجبل، ويُسمع صوت رجل في التسجيل، ربما هو من يقوم بتصوير المقطع، يقول وهو يشاهد الزوجين: “إما أن الزوج سيرمي زوجته، أو أنها هي من سترميه”.

ويؤكد ممثلو الإدعاء أن “السبب الوحيد وراء جلوسهما على قمة الجرف لمدة ثلاث ساعات، هو أن يتمكن من التأكد من عدم وجود أي شخص حوله، وبمجرد تأكده قتلها عمدا”، اذ ذكرت لائحة الاتهام المعدة لجريمة “القتل العمد” ضد الزوج، أنه خطط لهذه المحنة من أجل الحصول على ضمان قدره 40865 جنيه استرليني من التأمين.

أما في نهاية المقطع ، فيظهر الزوجان وقد جلسا تحت شجرة على رأس القمة الجبلية، وهي نفس الشجرة التي ظهرت في صور السيلفي الأخيرة التي التقطتها سمرا وزوجها هاكان قبل أن تسقط وتموت مع جنينها حيث كانت حامل به في الشهر السابع.

وتتهم عائلة الضحية الزوج بتدبير عملية القتل، بينما نفى الزوج أمام المحكمة الاتهامات الموجهة إليه، وقال: “بعد التقاط صورة وضعت زوجتي الهاتف في حقيبتها وطلبت مني لاحقاً أن أعطيها الهاتف، ثم نهضت وسمعت زوجتي تصرخ ورائي عندما مشيت على بعد خطوات قليلة لإخراج الهاتف من حقيبتها، ولم تكن هناك عندما عدت، أنا لم أدفع زوجتي”.

المحكمة استمعت إلى شهادة شقيق الضحية “نعيم يولكو”، الذي أكد أن أخته لديها خوف من المرتفعات، وعندما “عندما ذهبنا إلى معهد الطب الشرعي لتسلم جثة شقيقتي، كان هاكان جالساً في السيارة ولم يبدُ حزيناً حتى”، موضحاً أن “أخته كانت دائماً ضد الاقتراض، ومع ذلك، بعد وفاتها، علمنا أنها حصلت على ثلاثة قروض لهاكان”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى