بعد النتائج المخيبة.. بماذا وعد “محمد صلاح” جماهير ليفربول ؟

مرصد مينا – بريطانيا

قطع الدولي المصري “محمد صلاح” نجم ليفربول الإنجليزي البالغ 28 عاما وعدا لجماهير “الريدز”، على خلفية تراجع نتائج الفريق في الفترة الأخيرة.

وكتب “صلاح” عبر حسابه الرسمي في “إنستغرام” مرفقا صورة تجمعه بزملائه أثناء احتفالهم بتسجيل أحد أهداف الفريق “كانت فترة صعبة لأسباب عديدة، نحن أبطال وسنقاتل كالأبطال حتى النهاية، لن نسمح بأن يتم تقييم هذا الموسم على أساس النتائج التي حققناها مؤخرا، هذا وعدي لكم جميعا”.

 ليفربول مني بهزيمة ثقيلة أمام ليستر سيتي أول أمس السبت، وهي الخسارة الثالثة على التوالي في الدوري للمرة الأولى منذ عام 2014، وتجمد رصيده عند 40 نقطة في المركز الرابع على جدول ترتيب فرق “البريميرليغ”.

وأمسى نادي ليفربول بعيدا عن حماية لقب البريمرليغ الذي فاز به السنة الماضة، إذ يبتعد بفارق 13 نقطة عن المتصدر مانشستر سيتي، الذي ينقصه مباراة مؤجلة أيضا.

رغم خسارة ليفربول بثلاثة أهداف لهدف، إلا أن الفرعون المصري واصل هوايته في تسجيل الأهداف مسجلا هدف فريقه، رافعا رصيده في صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز إلى 17 هدفا.

وعد صلاح يأتي قبيل المواجهة المنتظرة لليفربول الثلاثاء، أمام نادي لايبزيغ الألماني في ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

Mohamed Salah on Instagram: “It’s been a tough period for many reasons. We are champions and we will fight like champions, until the very end. We will not allow this…”

Exit mobile version