fbpx
أخر الأخبار

بعد انتقاده صفقة رونالدو.. مغردون لنصر الله: “فلوسنا وحرين فيها خلي خامنئي يعطيك”

مرصد مينا

رد ناشطون سعوديون وخليجيون على تصريحات أمين عام ميليشيات حزب الله اللبناني، حسن نصر الله، والتي انتقد فيها ضمنيا السعودية إثر التعاقد مع اللاعب الدولي كريستيانو رونالدو بملايين الدولارات سأل قائلا: “ما الذي ينقص دول الخليج أن تأتي بـ 100 مليار، 200 مليار، ‏‏300 مليار، يحسبوا حالهم عم يلعبوا فوتبول. توجد دولة عربية على حافة ‏الانهيار، الآن من سوء حظنا انه في مصر رغم وجود لاعبين كبار ومهمين ‏ومحترمين ودوليين، لكن ليس لدينا لا رونالدو ولا عندنا ميسي، هذا نموذج ‏ولا داع لنشرح فيه أكثر”.

الناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي استهجنوا توصيفه للوضع وطلبه “الفلوس” من المملكة فيما هو تابع لإيران، حيث وصف ابراهيم بن عطا الله كلام نصرالله بأنه “وقاحة لامثيل لها”، معتبراً أنه “من على نفس الكرسي خرج مراراً وتكراراً يعلن تبعيته وتبعية لبنان إلى مرشد إيران، وأعلن على الملأ أنه طرف في الحرب ضد المملكة ودول الخليج ثم بكل بجاحة يريد منهم أن يقدموا له المساعدة”.

من جهته لفت عيد حمدان الشنوان إلى أن “السعودية لم تقصّر مع لبنان سنوات طويلة ولكن عندما يظهر فيها أمثال حسن فما هو المتوقع منهم؟ وما شأنه فيما تدفعه الأندية أو غيرها؟”، مضيفاً “عجباً والله يسبّ السعودية ويحارب السعودية ويطلب منهم المساعدة!”.

وشكر ناشط يدعى هاشم اللنزي الرب قائلا: “لأننا ارتحنا من هذي الأشكال ومن دعمهم سابقاً”. وقال “فاضت ميزانيتنا وكثر الخير عندنا. فلوسنا وحرّين فيها خلّي الخميني يعطيك حقك فلس إذا تحب. نحن السعوديون اللي نحبه نعزه واللي نكرهه فقط نتركه”

فيما توجّه الناشط سليمان الجويسر لنصرالله بالقول “خلي إيران تعطيك مو انت اللي تقول فلوس الحزب والدعم ايراني.. خلاص خليها تكمل خيرها عليك وتزود الدعم زعلان من فلوس كريستيانو؟”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى