fbpx
أخر الأخبار

بعد تفجير شيراز.. الحرس الثوري الإيراني يتوعد “معسكر الشيطان”

مرصد مينا

توعد قائد الحرس الثوري الإيراني، اللواء حسين سلامي، اليوم الخميس، بــ”نار غضب وانتقام لمعسكر الشيطان جزاء عملهم المخزي والإرهابي في شيراز” في إشارة إلى التفجير الذي استهدف ضريح “شاه جراغ” في مدينة شيراز مساء أمس الأربعاء.

سلامي أضاف أن “هذه الجريمة الوحشية مؤشر على أن أعداء عزة واقتدار وتقدم الجمهورية الإسلامية الإيرانية لن يتوانوا عن ارتكاب أي جريمة من أجل نيل مآربهم الشيطانية حتى ولو كان ذلك بقتل الرجال والنساء والأطفال العزل أثناء إقامة الصلاة” على حد قوله.

اللواء سلامي أردف: “ندين بشدة هذه الجريمة ونخاطب من يقفون خلفها ويدعموها بأن نار غضب وانتقام الشعب الإيراني الواعي المتواجد دوما في الساحة والذي أحبط مؤامرة الأعداء الأخيرة المتمثلة بإثارة أعمال الشغب والتخريب وسلب الفرحة من معسكر الشيطان وجعلهم يائسين، سيلقنهم جزاء عملهم المخزي”.

وكان تنظيم “داعش” الإرهابي أعلن مسؤوليته عن الهجوم على مزار “شاه جراغ” الديني في مدينة شيراز الإيرانية.

يشار أن هذه هي المرة الأولى التي يستهدف فيها تنظيم داعش إيران، الامر الذي دفع المتابعين إلى ترجيح أن يكون التفجير مدبر من قبل جهات ايرانية لصرف الانتباه عن المظاهرات التي تشهدها البلاد.

وزير الداخلية أحمد وحيدي أعلن أمس الأربعاء، مقتل 13 شخصاً خلال هجوم مسلح استهدف مزار “شاه جراغ” الديني في مدينة شيراز الإيرانية جنوبي البلاد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى