fbpx

بعد حادثة “روان”.. سعودي يقتل زوجته بسلاح أبيض في مكة

مرصد مينا- السعودية

في حادثة هي الثانية من نوعها خلال أيام، لقيت امرأة في السعودية مصرعها، وذلك على إثر تعرضها للاعتداء بسلاح أبيض من قبل زوجها.

الشرطة السعودية، أعلنت اليوم الأربعاء، القبض على مواطن اعتدى على زوجته وابنها بسلاح أبيض، مما أدى إلى وفاة الزوجة وإصابة الطفل.

وكتب حساب الأمن العام السعودي في تويتر: “شرطة منطقة مكة المكرمة: تعرض مواطنة لاعتداء بسلاح أبيض من قبل زوجها، نتج عنه وفاتها والقبض عليه”.

وحسبما نقلت وسائل إعلام محلية عن المتحدث الإعلامي لشرطة مكة، فإن الجهات الأمنية باشرت القضية بعد تلقيها بلاغا عن تعرض مواطنة وابنها لاعتداء بسلاح أبيض من قبل زوجها أدى إلى وفاة الزوجة وإصابة الطفل بجروح طفيفة.

كما أكد المتحدث أن الحادثة بسبب خلافات بين الزوجين، مؤكدا القبض على المتهم وهو في العقد الرابع من العمر تمهيدا لإحالته للنيابة العامة.

يشار إلى أن السلطات السعودية، أعلنت قبل أيام تفاصيل قضية مقتل امرأة سعودية على يد زوجها بعد دهسها بالسيارة، في قضية هزت الرأي العام في المملكة.

وتمكنت الجهات الأمنية في مكة من القبض على سعودي قام بإنزال امرأة من سيارته وضربها بحجر ثم دهسها بالسيارة، بحسب ما نشره حساب الأمن العام على تويتر.

ووفقا للمتحدث الإعلامي باسم شرطة مكة، فإن الضحية التي لم يتم الإشارة إلى اسمها توفيت، بينما هرب المتهم من موقع الحادثة.

لكن تفاصيل الجريمة التي أوردتها الجهات الرسمية تتوافق مع ما تناوله مستخدمون على تويتر، تحت وسم “القصاص من قاتل روان”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى