fbpx

بعد خلافاتهما.. كلوب يعلق على إمكانية رحيل محمد صلاح

مرصد مينا – رياضة

أكد المدير الفني لنادي ليفربول الانكليزي، “يورغن كلوب” أن نجم الفريق، المصري “محمد صلاح”، يعيش حالة جيدة في النادي الانكليزي، ويستمتع بوقته في مدينة ليفربول.

وجاءت تصريحات “كلوب” بعد أن تداولت تقارير رياضية إمكانية رحيل “صلاح” عن أسوار أنفيلد، على خلفية عدم الوفاق بينه وبين مدربه الألماني، الذي حقق معه لقب دوري أبطال أوروبا موسم 2019 والدوري الانكليزي موسم 2020.

في السياق ذاته، نفى “كلوب” وجود أي نية لدى “صلاح” للانتقال من النادي إلى نادي آخر أو وجود خلافات بينهما، لافتاً إلى أن الأوضاع خلال الحصص التدريبية اليوم، تمت بجو جيد وكان “صلاح” سعيداً وهذا هو الشيء المهم، على حد وصفه.

يذكر أن الحديث عن رحيل “صلاح” ارتبط بتصريحات الأخير، التي أعلن فيها عن خيبة أمله من عدم منحه شارة القيادة في إحدى مبارايات الفريق، والتي غاب عنها عدد كبير من النجوم، لافتاً إلى أنه كان يستعد لتلك الخطوة إلا أن قرار المدرب “كلوب” جاء غير ذلك.

كما أعقب “صلاح” الحديث عن حادثة شارة القيادة بإبداء إعجابه بالعملاقين الإسبانيين، ريال مدريد وبرشلونة، ما عزز تكهنات وسائل إعلام بريطانية عن رغبته في الانتقال، مشيراً إلى أن لا أحد يعلم ما يمكن أن يحدث مستقبلاً وأن مسألة انتقاله مرتبطة بقرار ليفربول، على حد وصفه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى