fbpx

بعد راموس وفاران.. نجم جديد يغادر ريال مدريد

مرصد مينا – رياضة

أعلنت وسائل إعلام بريطانية عن اقتراب رحيل نجم ريال مدريد الإسباني، “مارتن أوديغارد” باتجاه نادي العاصمة البريطانية، أرسنال، مشيرة إلى أن اللاعب سنتقل مجدداً إلى النادي الإنكليزي على سبيل الإعارة.

وقضى أوديغارد (22 عاماً) النصف الثاني من الموسم الماضي معارا لأرسنال، حيث شارك في 20 مباراة في جميع المسابقات مع النادي اللندني، وسجل هدفين للفريق أحدهما أمام توتنهام في ديربي شمال لندن في مارس الماضي

وبينت التقارير الإنكليزية أن كلا من ريال مدريد وأرسنال توصلا إلى اتفاق نهائي حيال رحيل اللاعب، الذي لم يجد له مكاناً في التشكيلة الأساسية لمدرب النادي الملكي، “كارلو أنشيلوتي”، مبينةً أن اللاعب الدولي النرويجي سينتقل إلى صفوف أرسنال مقابل 30 مليون جنيه إسترليني، بالإضافة إلى المكافآت.

كما أكدت التقارير على أن “أوديغارد”، تواجد في العاصمة الإنجليزية لندن لإجراء الفحص الطبي، لافتةً إلى أن الشروط الشخصية للاعب لن تقف عائقا أمام إتمام الصفقة التي تم التوصل إليها.

إلى جانب ذلك، أوضحت  التقارير أن “أوديغارد” سيكون جاهزا لخوض مباراة فريقه أمام تشيلسي يوم الأحد المقبل، في حال تم التعاقد معه يوم الجمعة المقبل، كما هو مقرر حتى الآن، مشددةً على أن اللاعب تم تطعيمه ضد فيروس كورونا المستجد، ولا يحتاج للخضوع للحجر الصحي.

يذكر أن أرسنال استهل الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي بالخسارة صفر – 2 أمام الصاعد الجديد برينتفورد.

يشار إلى أن “أوديغارد” هو ثالث اللاعبين الذين يغادرون الميرنغي خلال الموسم الجاري، بعد رحيل كل من قائد الفريق “سيرجيو راموس” إلى باريس سانجيرمان وقلب الدفاع الفرنسي، “رافائيل فاران”، الذي رحل باتجاه مانشستر يونايتد الإنكليزي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى