fbpx

بعد رحيل البرغوث.. كومان يدق ناقوس الخطر في برشلونة

مرصد مينا – رياضة

كشفت تقارير إعلامية إسبانية أن مدرب فريق برشلونة، “رونالد كومان” دق ناقوس الخطر داخل اروقة النادي الكاتلوني بعد ساعات من رحيل نجم الفريق وقائده السابق، “ليونيل ميسي”، مبينةً أن المدرب الهولندي شدد على أهمية التعاقد مع مهاجم صريح يكون بديلاً للأرجنتيني.

وأشارت التقارير إلى أن “كومان” اعتمد في طلبه على أن ذهاب “ميسي” سيؤثر على المستوى التهديفي للنادي، لا سيما وأنه سجل الموسم الماضي 30 هدفاً، مبدياً تفهمه للأوضاع المالية للنادي، إلا أن الظروف الحالية تتطلب التعاقد بصفقة قوية، على حد وصفه.

كما أوضحت التقارير أن “كومان” يسعى لأن تتم الصفقة قبل نهاية الميركاتو الصيفي يوم الحادي والثلاثين من آب الجاري، لا سيما في ظل إصابة النجم الأرجنتيني “سيرجيو أغويرو” الذي سيغيب عن الملاعب لمدة لا تقل عن ثلاثة أشهر، بالإضافة إلى إمكانية رحيل “برايثوايت” خلال سوق الانتقالات الحالي.

في ذات السياق، أكدت التقارير إلى أن “كومان” لن يستطيع الاعتماد على الشاب “أنسو فاتي” في بداية الموسم، كما أن عثمان ديمبلي ما زال بعيدا، إضافة إلى أن دور البرازيلي “فيلبي كوتينيو” غير واضح وهو الذي يمكنه اللعب كمهاجم أيضا.

ولفتت التقارير إلى أن “كومان” لم يحدد صفقة بعينها، مشيرةً إلى أن النادي سيبذل قصارى جهده لتلبية رغبة “كومان”، الذي حدد طلبه بضم مهاجم صريح وليس جناحا.

أما عن الخيارات البديلة، فبينت التقارير أن الحل سيكون باستدعاء لاعبين من فريق الشباب، من بينهم “راي ماناغ”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى