fbpx

بعد رحيل رونالدو.. يوفنتوس قد يستعيد نجمه السابق من يونايتد

مرصد مينا – رياضة
ألمح وكيل أعمال اللاعب الفرنسي، “بول بوغبا” إلى إمكانية عودة النجم الحالي لفريق مانشستر سيتي الإنكليزي، إلى ناديه السابق يوفنتوس الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
إلى جانب ذلك، أشار وكيل أعمال اللاعب، إلى ان الأخير قد يجدد عقده مع مانشستر، والذي ينتهي الصيف المقبل، ما يمكن النادي الإيطالي من التعاقد معه بصفقة مجانية واستعادته للعب مجدداً بقمصان النادي.
يشار إلى أن تصريحات “مينو رايولا” وكيل “بوغبا” تأتي عقب أسابيع قليلة من انتقال النجم البرتغالي، “كريستيانو رونالدو” إلى مانشستر يونايتد قادماً من يوفنتوس بصفقة بلغة 30 مليون يورو.
تزامناً، ذكرت وكالة الأنباء البريطانية “بي.أيه.ميديا” أن “رايولا” سيسعى لإجراء محادثات مع يونايتد بشأن مستقبل بوغبا، الفائز بكأس العالم، ولكن وكيل اللاعب ترك الباب مفتوحا لاحتمالية عودته لفريق يوفنتوس.
وقال :”مازال بول يحب تورينو، مازالت هناك فرصة لعودة بوغبا ليوفنتوس، نعم- ولكن الأمر يعتمد على خطط يوفنتوس”، دون الكشف عن تفاصيل أوفى حيال مستقبل اللاعب البالغ من العمر 28 عاماً.
وصنع بوغبا سبعة أهداف لمساعدة مانشستر يونايتد لاعتلاء صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز في بداية جيدة للموسم الجديد حيث يحرص أولي غونار سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد وقادة مانشستر يونايتد على الاحتفاظ بخدمات واحد من أفضل اللاعبين

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى