fbpx

بعد ساعات من التفاؤل.. بيان صادم من برشلونة حول مستقبل ميسي

مرصد مينا – رياضة

أعلن نادي برشلونة الإسباني بشكل رسمي رحيل نجمه التاريخي، الأرجنتيني “ليونيل ميسي”، ما تسبب بصدمة كبيرة في أوساط عشاق البلاوغرانا، لا سيما وان أوساط إعلامية مقربة من لنادي كانت قد أكدت أن “ميسي” يقترب من تجديد عقده مع برشلونة.

في غضون ذلك، أرجعت تقارير إعلامية كاتلونية رفض “ميسي” تجديد العقد إلى عدم رضاه عن المشروع الرياضي للنادي الكتالوني وارتيابه من وضع النادي المالي، لافتةً إلى أن “ميسي” شدد على أن ذلك المشروع لا يلبي طموحاته.

إلى جانب ذلك، أكدت التقارير أن مستقبل “ميسي” مع النادي بات في خطر شديد بعد أن كانت المفاوضات تسير في الطريق الصحيح، لدرجة أنها كانت الأمور قريبة من الحسم وإعلان التجديد، مبينةً أن اجتماع بين وكيل أعمال اللاعب، “خورخي ميسي” ورئيس النادي “خوان لابورتا”، يوم الخميس، وتمت مناقشة صعوبة تسجيل ميسي من قبل برشلونة.

في ذات السياق، أوضحت التقارير أن صعوبة تسجيل اللاعب مجدداً تسببت في تباطؤ المفاوضات، وهذه الصعوبة التي يواجهها النادي الكاتالوني في تسجيل ميسي، تسبب في عدم استمرار المفاوضات بين الطرفين، وعدم إعلان تجديد عقد ليو ميسي.

من جهتها، ذكرت صحيفة ماركا  أن المفاوضات وصلت إلى نقطة اللاعودة التي يبدو من المستحيل حلها، مضيفةً: “الأرجنتيني الآن أبعد من التجديد لبرشلونة أكثر من أي وقت مضى، وخوان لابورتا يعرف ويفترض الموقف، ويدرك قادة النادي أن الوضع وصل إلى نقطة يبدو فيها التوقيع غير ممكن”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى