fbpx

بعد ساعات من الواقعة.. الشرطة المصرية تلقي القبض على “الحرامي المنحوس”

مرصد مينا- مصر

أعلنت وزارة الداخلية المصرية، مساء اليوم الثلاثاء، إلقاء القبض على اللص الذي شغل مواقع التواصل الاجتماعي طول اليوم، بعد سرقة هاتف من مراسل صحفي أثناء بث مباشر.

الوزارة قالت في بيان، إنها تمكنت من كشف ملابسات القضية التي تم تداول مقطع فيديو لها، على مواقع التواصل، وتم ضبط المتهم.

كما أوضحت أن الفيديو المتداول “تضمن قيام 3 أشخاص “مجهولين” يستقلون دراجة نارية “غير معلوم أرقام لوحاتها” بخطف هاتف محمول من أحد الأشخاص بمنطقة المحور الجديد بدائرة قسم شرطة المرج، أثناء قيامه ببث مقطع فيديو مباشر باستخدام الهاتف المحمول ولاذوا بالفرار”.

في السياق، أكدت الوزارة أنه عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة بإسلوب “الخطف”، وتم بإرشادهم ضبط الهاتف المحمول المستولى عليه، وباستدعاء المجنى عليه تعرف على المضبوطات واتهمهم بالسرقة.

ومنذ صباح اليوم تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الثلاثاء، مقطعا مصورا يظهر قيام لصّ بسرق هاتف مراسل صحيفة “اليوم السابع” المصرية أثناء بث مباشر على “فيسبوك”.

وكان المراسل يتحدث في بث مباشر على صفحة الصحيفة بموقع فيسبوك، حول الزلزال الذي ضرب منطقة البحر المتوسط صباح اليوم، وشعر به سكان مصر وتركيا وفلسطين.

وأثناء حديث المراسل عن الزلزال، من أحد الشوارع، أقدم لصّ على سرقة الهاتف والهرب سريعا على دراجة نارية.

لكن “اللص” الذي وصفه بعض رواد مواقع التواصل بـ”الغبي” فيما وصفه آخرون بالـ “منحوس”، لم يقم بإيقاف البث المباشر، بل ظهر وجهه كاملا في الفيديو، ما قد يسهل على أجهزة الأمن المصرية القبض عليه.

وتداول ناشطون الفيديو على منصات التواصل، وسط سخرية واسعة من المتابعين، الذين وصف بعضهم الحادث بأنه “أفشل سرقة في التاريخ”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى