بعد صراع طويل مع المرض.. وفاة الفنانة المصرية دلال عبد العزيز

مرصد مينا- مصر

توفيت اليوم السبت، الفنانة المصرية، “دلال عبد العزيز”، متأثرة بتداعيات فيروس كورونا الذي كانت قد أصيبت به، في نهاية شهر نيسان/ أبريل الماضي، وأدى إلى تليف جزء كبير من رئتيها.

الإعلامي “رامي رضوان”، أعلن في حسابه على تويتر خبر وفاة الفنانة الكبيرة قائلا “أطيب وأحن قلب في الدنيا حبيبتي النجمة دلال عبد العزيز ماحبتش تسيب حبيبها لوحده وراحت له الجنة.. انا لله وانا إليه راجعون ارجوكم قراءة الفاتحة والدعاء لهما”.

يشار إلى أن مصادر طبية من المشفى الذي تعالج فيه الفنانة المصرية “دلال عبد العزيز”، كانت قالت مساء أمس السبت، إن حالتها الصحية تشهد تحسنا طفيفا في حالتها النفسية.

ونفت المصادر الأحاديث التي انتشرت عن زراعة رئة لها، مشيرة إلى أنه كان هناك مشاورات بإمكانية القيام بهذه العملية، لكن أسرتها رفضت لمضاعفاتها.

وفي وقت سابق، أفادت مصادر طبية بأن حركة الفنانة باتت صعبة جدا، وأن عمل الرئة ما زال مرتبطاً لديها بالأكسجين، الذي ما زالت بحاجة إليه، كاشفة أنها حتى اليوم لا تعلم بوفاة زوجها الفنان “سمير غانم”، حيث إن هناك تشديداً على عدم معرفتها بأي أخبار حتى لا تحدث مضاعفات لها إثر سماع الخبر.

ولفتت إلى أن هناك تعليمات مشددة لطاقم التمريض حول التكتم على خبر الوفاة.

يذكر أن الفنان الراحل سمير غانم، كان قد رحل عن عالمنا قبل أسابيع متأثرا بتداعيات الإصابة، بينما كابدت زوجته الفنانة دلال عبد العزيز متاعب صحية جراء تداعيات الإصابة بالفيروس وما تركه من آثار على الجهاز التنفسي والرئة.

Exit mobile version