fbpx

بعد صورتها الجريئة.. ميرنا شلفون: “الله لا يكشف ستر إنسان”

مرصد مينا – منوعات

وجهت الفنانة السورية، “ميرنا شلفون” رسالة إلى متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، أبدت خلالها استياءها من التعليقات المنتقدة لها، لا سيما بعد الصورة الأخيرة، التي نشرتها على حسابها في فيسبوك، والتي اعتبرت جريئة جداً، بحسب تعليقات المتابعين.

وأشارت “شلفون” في رسالتها إلى أن جميع البشر معرضين للخطأ والا أحد معصوم، مطالبةً المتابعين بتذكر تلك الأمور قبل كتابتهم التعليقات والخوض في حياة الآخرين الخاصة.

كما أضافت الفنانة السورية: “الله لا يكشف ستر إنسان ما حدا معصوم والله وحده يعلم بظروف الآخرين”، لافتةً إلى أنه غير قادرة على لتوقف عندك كل خطأ أو زلة وكانها ارتكبت ذنباً لا يغتفر، خاصةً وانها من البشر وليست من الملائكة، على حد تعبيرها.

يذكر أن “شلفون” قد أثارت جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها صورة وهي ترتدي فستان أبيض أظهر أجزاء كبيرة من جسدها، ما اعتبر محاولة من الفنانة لخلق الجدل وكسب المزيد من المتابعين.

 ويعتذ مرصد مينا عن نشر الصورة المذكورة، احتراماً رآراء المتابعين، الذين رأوا فيها؛ صورة تتجاوز قيم وعادات المجتمع الشرقي.

في ذات السياق، دعت “شلفون” أصحتب التعليقات المنتقدة لها بأن يصفوا نواياهم، عى حد وصفها، مضيفةً في الرسالة: “تصبحون على نوايا صافية وبال مرتاح”.

يشار إلى أن العديد من الفنانات العربيات قد تعرضن لسيل كبير من الانتقادات بسبب صورهن الجرئية، التي ينشرنها على حساباتهن في مواقع التواصل الاجتماعي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى