fbpx

بعد عقدين من الارتباط.. سوزان نجم الدين تودع زوجها

مرصد مينا – منوعات

نعت الفنانة السورية “سوزان نجم الدين” زوجها “سراج الدين الأتاسي”، الذي توفي الخميس، بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث كتبت في منشور لها على حسابها في موقع فيسبوك: “ما أصعب الفقدان حين يكون عنوةً ومرّتين، مرة تغلبنا الظروف في الدنيا فتبعدنا، ومرة يغلبنا القدر، ليفرقنا”.

وتزوجت “نجم الدين” من “الأتاسي” عام 1999، حيث رزقا خلال ما يزيد على عقدين من الزواج، بأربعة أبناء سهير وسارة وحيان وحازم.

كما أوضحت “نجم الدين” في منشورها عن جانب من علاقتها بزوجها، حيث وصفته بأنه نصفها الآخر وأبو أولادها، مضيفةً: “زوجي الحبيب الطيب الحنون الراقي، سراج الدين الأتاسي، ليكون الفراق الأبدي أصعب و أوجع وأعمق جرحاً، رحمك الله يا أب الغوالي وأسكنك فسيح جنانه”.

وكانت “نجم الدين” قد تعرضت لسلسلة انتقادات كبيرة من الجمهور، مرةً بسبب موقفها من الثورة السورية ودعمها للنظام السوري، معتبرةً أن ما يحدث في سوريا هو مؤامرة وإرهاب، ومرة أخرى بسبب الأدوار الجريئة، التي قدمتها في الدراما السورية والمصرية، خلال السنوات الأخيرة، والتي قال جمهورها إنه لم يعتد عليها في مثل تلك الأدوار.

تزامناً، قدم عدد من نجوم الدراما عزاءهم لزميلتهم “نجم الدين”، من بينهم الممثلة “صفاء سلطان”، التي علقت على منشور “نجم الدين”: “رحمة الله عليه والله يكون مع اولادكن ويجمعك فيهن عن قريب يا رب، ويصبر قلبكن”.

ونشرت الفنانة السورية “أمل عرفة” تعزية “لسوزان نجم الدين” كتبت فيها: “البقية بحياتك والله يرحمو ويجمعك بولادك عن قريب يارب، كما كتبت زميلتها “شكران مرتجى”: “البقية بحياتك سوزان والله يخليلك ولادك يارب”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى