fbpx

بعد عودته من الموت.. انتر ميلان يكشف موقفه من لاعبه الدنماركي

مرصد مينا – رياضة

أعلن المدير الفني لفريق انتر ميلان الإيطالي، “سيموني إنزاغي” أن النادي لن يتخل عن نجمه الدنماركي وصانع ألعابه، “كريستيان إريكسن”، مضيفاً في تصريحاتٍ صحافية: “ننتظره  بأذرع مفتوحة”.

يشار إلى أن “إريكسن” كان قد فقد الوعي خلال مباراة منتخب بلاده ضد منتخب فنلندا ضمن منافسات بطولة أمم أوروبا، حيث أكد الأطباء المشرفون على حالته أن قلبه توقف لوقت معين، مشيرين إلى أنه عاد من الموت.

في ذات السياق، أكد “إنزاغي” أنه لم يتحدث حتى الآن مع اللاعب الدنماركي عقب الحادثة التي تعرض لها، وإنما تم التواصل بينهما قبل إنطلاقة البطولة الأوروبية، مشدداً على أنه يشعر بالأسف مما حصل مع “إريكسن”.

وكانت حادثة “إريكسن” قد ثارت تعاطفاً رياضيا وشعبياً عقب الإعلان عنها، خاصة وأنها باتت تهدد مستقبله في ملاعب كرة القدم، مع إمكانية اعتزاله مبكراً بسبب المشكلات الصحية، لا سيما وأن الكوادر الطبية لم تحدد موقفها بعد من إمكانية استمراره باللعب.

يذكر أن انتر ميلان قد أعلن في وقت سابق، عن تعيين “إنزاغي” بدلاً عن سلفه، “أنطونيو كونتي”، الذي فسخ عقده مع النادي على خلفية الفشل في الاتفاق على خطط النادي بينه وبين الإدارة، خصوصاً بعد اتجاه رئاسة النادي إلى خفض النفقات المالية لتوفير ميزانية في ظل الأزمة المالية وسط وباء كورونا، والتي حرمت الفرق من استقبال مشجيعها على مدرجات ملاعبها منذ منتصف موسم 2020.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى