fbpx

بعد غياب 5 سنوات.. “كاسياس”يقترب من العودة لريال مدريد

مرصد مينا – إسبانيا

كشفت تقارير إعلامية إسبانية، عن عودة وشيكة لحارس مرمى ريال مدريد السابق، “إيكار كاسياس” إلى أسوار البرنابيو من جديد، وذلك ضمن الفريق الإداري للنادي الحاصل على لقب بطل الدوري المحلي للعام الحالي.

وأشارت التقارير إلى أن المفاوضات قد بدأت بين الحارس الإسباني وإدارة النادي، على أن يشغل منصباً استشارياً لرئيس النادي، “فلورنتينو بيريز”، وذلك بعد أكثر من خمسة أعوام من مغادرته للقلعة الملكية.

وكان “كاسياس”، البالغ من العمر 39 عاماً، قد تعرض العام الماضي، لنوبة قلبية، أجبرته على ترك الملاعب لفترة طويلة، وسط تصاعد الأنباء عن نيته الاعتزال بشكل كامل مع ناديه الحالي، بورتو ، نهاية الموسم الحالي.

إلى جانب ذلك، أوضحت التقارير إلى أن الاتفاق بين الطرفين من المقرر أن يدخل حيز التنفيذ اعتباراً من بداية الموسم المقبل، في شهر أيلول القادم، لافتاً إلى أن المفاوضات وصلت إلى مراحل متقدمة جداً.

ويعتبر “كاسياس” أو القديس كما يلقبه عشاق المرينغي، واحداً من أهم حراس النادي، الذي قضى فيه أكثر من 25 عاماً، ما دفع الكثير من محبي النادي إلى انتقاد قرار رئيس النادي، “فلورنتينو بيريز” السماح له بالرحيل عن النادي، عام 2015، وفتح المجال أمام التعاقد مع حارس مرمى ريال مدريد السابق، الكوستوريكي، “كيلور نافاس”، الذي غادر أسوار النادي، نهاية الموسم الماضي، إلى نادي باريس سانجيرمان الفرنسي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى