fbpx

بعد قبلة شارع شيكاغو.. سلاف فواخرجي تتجه “للعمل الإنساني” في سوريا

مرصد مينا – سوريا

نشرت الممثلة السورية، “سلاف فواخرجي” على حسابها الرسمي في انستغرام، صورة جمعتها مع عدد من الأطباء السوريين، كاشفةً عن توجهها لإطلاق مشرع إنساني جديد، على حد وصفها.

يشار إلى أن “فواخرجي” كانت قد أعلنت منذ عام 2011، تأييدها الكامل لرأس انظام السوري، “بشار الأسد” في مواجهة المظاهرات، التي طالبت بإسقاط نظامه، واصفةً المعارضين بأنهم ينتمون إلى تيارات تكفيرية وإرهابية.

وأرفقت “فواخرجي” مع الصورة تعليقاً كتبت فيه: “مع أطباء وأعضاء جمعية الشباب الخيرية ومشروع انساني جديد قريبا، أنتم في أعيننا”، دون الكشف عن تفاصيل المشروع أو الشرائح، التي يستهدفها.

وكانت “فواخرجي” قد أثارت موجة جدل كبيرة جداً، بسبب مشاهد حميمية ظهرت فيها خلال حلقات مسلسل شارع شيكاغو، الذي تعرض لانتقادات كبيرة بسبب كم المشاهد الجريئة والألفاظ الخارجة عن الأدب، وغير المعتادة في الدراما السورية.

كما توسعت موجة الانتقادات “لفواخرجي” بشكل خاص، بعد عرض الحلقة ٢٤ من المسلسل بسبب مشهد القبلة الحقيقة، التي جمعت سلاف ومهيار، بما يخالف الدراما العربية، والتي دافع عنها مخرج العمل “محمد عبدالعزيز”، بانها مشهد بسيط جداً، مضيفاً: “اثنان يلامسان شفاه بعضهما، وليس كالقبلة الفرنسية، التي يبقى فيها الممثلون دقيقة ونصف الدقيقة مع بعضهما”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى