fbpx

بعد لقاء “المنفي”.. تركيا تؤكد مواصلة تدريب القوات الليبية

مرصد مينا – تركيا 

أكدت وزارة الدفاع التركية، اليوم السبت، أنها ستواصل تدريب القوات المسلحة الليبية، في نطاق اتفاقية التدريب والتعاون والاستشارات العسكرية بين البلدين.

وزارة الدفاع نشرت عبر “تويتر” مجموعة من الصور توضح استمرار التدريبات، لافتة إلى أنها “تواصل تدريباتنا للقوات المسلحة الليبية، في نطاق اتفاقية التدريب والتعاون والاستشارات العسكرية، وتجري تقديم التدريب التوجيهي للجنود الليبيين من قبل طاقمنا في الخدمة”.

وكان رئيس المجلس الرئاسي الليبي، محمد المنفي، أكد أمس الجمعة خلال لقائه الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بإسطنبول، على ضرورة الالتزام باستحقاقات المرحلة الانتقالية في ليبيا، وإرساء الاستقرار في البلاد من خلال تحقيق مصالحة وطنية شاملة، وصولا إلى إجراء الانتخابات في ديسمبر من العام الجاري.

الرئيس  التركي رجب طيب أردوغان، التقى رئيس المجلس الرئاسي الليبي، محمد المنفي، وعضو المجلس عبد الله حسين اللافي, والوفد المرافق له في قصر وحيد الدين بإسطنبول، وشاركوا في الاجتماع الذي شهد مناقشة خطوات تطوير التعاون بين تركيا وليبيا، وتبادل وجهات النظر حول القضايا الراهنة والإقليمية والدولية، فضلًا عن العلاقات الثنائية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى