fbpx

بعد مشاهده الجريئة.. قمر خلف تعلق على دور زوجها في مسلسل شارع شيكاغو

مرصد مينا – منوعات

اعتبرت الممثلة السورية “قمر خلف” أن الانتقادات، التي تعرض لها زوجها، الممثل “مهيار خضور” بسبب المشاهد الجريئة، التي قدمها مع الممثلة “سلاف فواخرجي” في مسلسل شارع شيكاغو، دليلاً على نجاح العمل.

أوضحت “خلف” أنها تفاهمت مع زوجها بشكل مسبق على تصوير تلك المشاهد، مشيرةً إلى أن الانتقادات والتعليقات السلبية كانت متوقعة لأن العمل قدم شيئاً جديداً ومختلفاً أيضاً، على حد وصفها.

كما لفتت “خلف” إلى أن ردة الفعل على المشاهد الجريئة في المسلسل مرتبط بكيفية نظرة وتقبل المشاهد للعمل وفكرته، خاصة في الدراما السورية.

يشار إلى أن مسلسل شارع شيكاغو لم يثر انتقادات على مستوى الجمهور فقط، وإنما انضم عدد من الفنانيين إلى معسكر المنتقدين للعمل الدرامي، بينهم الممثل السوري “زهير عبد الكريم” الذي وصفه بأنه «عمل إباحي». وأعرب عبد الكريم في تصريحات عن استيائه من طريقة المعالجة الدرامية للمسلسل، قائلاً «لم أجِد مبرّراً لهذا الكم الهائل من الإباحية في السياق الدرامي للعمل، فالقائمين على العمل لَم يتمكّنوا أبداً من عَكس صورة دمشق في الزمان الذي ادّعوا أنّهم يوثّقونه، ولو كان كلامهم حقيقي فأين هذه الوثائق التي استندوا عليها؟».

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى