fbpx

بعد مقابلة مثيرة.. سلاف فواخرجي: خدعوني

مرصد مينا – منوعات

شنت الممثلة السورية “سلاف فواخرجي” هجوماً على قناة DW الألمانية، على خلفية اللقاء الأخير، الذي أجرته مع برنامج جعفر توك، والذي أثار جدلاً كبيراً بين السوريين، بسبب إجابات الممثلة على الأسئلة السياسية التي تناولها مقدم البرنامج والمتعلقة بالثورة السورية.

واتهمت “فواخرجي” فريق الإعداد بخداعها، وطرح أسئلة لم يكن متفق عليها مسبقاً بين الطرفين، لافتةً إلى أنها اتفقت مع مقدم البرنامج على عدم طرح أسئلة ذات بعد سياسي خلال اللقاء.

يشار إلى أن “فواخرجي” معروفة بتأييدها للنظام السوري ودعمها له، حيث حاولت خلال الحلقة الدفاع عنه ورد التهم الموجهة له بإعدام وتعذيب المعتقلين، إلا أنها أقرت أيضاً خلال اللقاء بوقوع تلك الممارسات، والتي أرجعتها إلى ما وصفته بأخطاء فردية، ما دفع موالين للنظام لمهاجمتها، واعتبار أنها لم تدافع عن النظام بشكلٍ كافٍ وأنها كانت أضعف من مقدم البرنامج.

كما كشفت “فواخرجي” أن الاتفاق مع مقدم البرنامج كان يتضمن أن يتناول اللقاء جوانباً شخصية من حياتها ومسيرتها الفنية، لافتةً إلى أنه كان بإمكانها الانسحاب لكون أن المقابلة مسجلة، إلا أنها لم تفعل ذلك لأنها لا تريد أن تمنح أحداً فرصة التعليق والشماته بها، على حد قولها.

يذكر أن “فواخرجي” وصفت خلال المقابلة، الفترة التي عاشها السوريين قبل عام 2010 بأنها نموذجية، محاولة ربط ما تشهده سوريا اليوم من فقر وتشرد وبؤس بالثورة السورية، ما عرضها لانتقادات كبيرة من قبل متابعين سوريين معارضين للنظام السوري.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى