fbpx
أخر الأخبار

بعد هاشتاج “كوكائين”.. وسم “سكر بودرة” يتصدر “تويتر” في تركيا

مرصد مينا – تركيا

تصدر هاشتاج “سكر بودرة” موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” في تركيا، بعد الافراج عن سكرتير نائب رئيس حزب العدالة والتنمية “كورشاد إيفات أوغلو” الذي زعم أنه كان يتعاطي “مسحوق السكر” وليس “الكوكائين”.

نحو 94 ألف مواطن تركي غردوا ساخرين من قرار الإفراج عن سكرتير نائب حزب العدالة والتنمية بعد القبض عليه بسبب مقطع فيديو يظهر تعاطيه الكوكايين في سيارته الخاصة،

وكان هاشتاج “كوكايين” قد تصدر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” في تركيا، بعد تداول مقطع فيديو، لـ”كورشاد أيفات أوغل”، الا أنه زعم أنه كان يتعاطي مسحوق السكر كنوع من أنواع الدعابة وليس مخدر الكوكائين.

القاضي وافق على إطلاق سراحه بشرط المراقبة القضائية ومنعه من السفر إلى الخارج، بينما أكد كورشاد أن الفيديو المتداول على وسائل التواصل الاجتماعي، كان قد تم تصويره منذ عامين ورفض الاعتراف بتعاطيه مخدر الكوكائين زاعمًا أنه «سكر بودرة»، وأن الشخص الذي التقط الفيديو هو أحد أصدقائه.

وأضاف سكرتير نائب حزب العدالة والتنمية أنه “لم يشجع أحدًا أبدًا على تعاطي المخدرات”، مدعيًا أنه ضحية في هذه القضية، وتقدم بشكوى جنائية ضد المسؤولين عن تداول هذا الفيديو”

وسبق أن شغل “كورشاد” منصب مدير الشؤون الثقافية والاجتماعية في بلدية كاستمانو، ليشغل بعد ذلك سكرتير نائب رئيس حزب العدالة والتنمية.

كما تداول رواد “تويتر” العديد من صور “أيفات أوغلو” بصحبة وزير الداخلية التركي، “سليمان صويلو”، كذلك رئيس الجمهورية التركي، “رجب طيب أردوغان”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى