fbpx
أخر الأخبار

بعد وفاة “دلال عبد العزيز”.. فيديو “منى زكي”  يثير انتقادات واسعة في مصر

مرصد مينا – مصر

تعرضت الفنانة المصرية “منى زكي” لانتقادات واسعة، بعد وفاة الفنانة “دلال عبد العزيز”، اذ نشرت مقطع فيديو عبر خاصية “الستوري” على حسابها الخاص على “إنستغرام”،

الفنانة “منى زكي” نشرت فيديو لها وهي تستمع لإحدى أغنيات الفنان “محمد حماقي”، في الوقت الذي تم فيه إعلان وفاة الفنانة “دلال عبد العزيز”.

ولكن منى زكي قامت بحذف الستوري فور علمها برحيل الفنانة “دلال عبد العزيز”، وذلك مراعاة لحالة الحزن الذي يخيم على الوسط الفني بشكل خاص وعلى الأجواء عامة.

وكانت الفنانة “دلال عبد العزيز” قد عانت من مضاعفات فيروس كورونا، قبل أن تتوفى صباح أمس السبت، داخل إحدى المستشفيات، وذلك عن عمر يناهز 61 عاما.

جثمان الفنانة المصرية “دلال عبد العزيز” شيع إلى مثواها، اليوم الأحد عن عمر يناهز الـ61 عاما بعد صراع مع المرض، اذ أقيمت صلاة الجنازة في مسجد المشير طنطاوي، لتدفن بعدها إلى جوار زوجها سمير غانم الذي توفي قبلها بعشرة أسابيع.

يشار أن الفنانة المصرية القديرة من مواليد عام 1960، تخرجت من كلية الزراعة وحصلت على درجة بكالوريوس في الإعلام، وبدأت مسيرتها الفنية عام 1977 بالمشاركة في مسلسل “بنت الأيام”، والتقت زوجها الفنان الراحل سمير غانم عام 1981 في مسرحية “أهلا يا دكتور” ثم تزوجا عام 1984.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى