fbpx

بعمر أمهاتهم.. تفاصيل اغتصاب سيدة على يد 4 شبان في مصر

مرصد مينا – مصر

أعلنت النيابة العامة المصرية عن إلقاء القبض على شابين من أصل أربعة، متهمين باغتصاب سيدة تبلغ من العمر 50 عاماً، لافتةً إلى أن عملية الاغتصاب تمت تحت تهديد السلاح بعد أن أقدم الشبان الأربعة على اختطافها واقتيادها إلى مكان مهجور.

وبحسب ما أوردته التحقيقات، فإن السيدة توسلت للمختطفين بأن يتركوها وشأنها، من خلال تذكيرهم بأنها بعمر أمهاتهم، إلا أن ذلك لم يمنعهم من ارتكاب الجريمة، مبينةً أن عملية الاغتصاب قام فيها متهمان اثنان فقط، وهما الآن في قبضة الشرطة المصرية.

في ذات السياق، أوضحت وسائل إعلام مصرية أن الضحية متزوجة ولديها 3 أبناء أكبرهم 27 عاماً، مشيرةً إلى أن كاميرات المراقبة المنتشرة في المنطقة وتتبع خط سير السيدة، ساعد بالوصول إلى مكانها واعداد عدد من الاكمنة المتحركة والثابتة، الأمر الذي انتهى بضبط 2 من الخاطفين في أحد الأكمنة المعدة لهم.

كما أشارت التحقيقات إلى أن السيدة تم اختطافها عند خروجها ليلاً من المنزل لشراء بعض الحاجيات، ليعترض الشبان طريقها ويختطفوها، لافتةً إلى أنهم جميعاً لاذوا بالفرار بعد انتهائهم من الجريمة، لتتجه السيدة وزوجها في وقت لاحق إلى قسم الشرطة بمنطقة ساقية مكي بالجيزة، وتقديم بلاغ رسمي بحق المختطفين.

يشار إلى أن القانون المصري يعاقي على جريمة اغتصاب الإناث بالسجن المشدد بين حدّيه العامّين أي من 3 إلى 15 سنة، وفي العقوبة المشددة نص قانون العقوبات على بعض الظروف التي تشدد من عقاب الجريمة لتجعلها السجن المؤبد أي 25 سنة، وهذه الظروف هي: أن يكون الجاني من أصول المجني عليها، أي أن يكون ممن تناسلت المجني عليها منهم؛ وهم: الأب والجد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى