fbpx

بـ 2 مليون مشاهدة.. عودة كبيرة لفضل شاكر إلى الغناء

مرصد مينا – منوعات

حققت أغنية “للحين عايش”، للمطرب اللبناني، “فضل شاكر”، نجاحاً كبيراً بعد حصدها 2 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب بعد وقتٍ قصير من تحمليها، وذلك في عودة جديدة للمطرب اللبناني إلى الغناء بعد سنوات من الاعتزال.

يشار إلى أن “شاكر” قد كشف قبل أيام عن بعض تفاصيل حياته بعد سنوات من ملاحقته الأمنية، على خلفية اتهامات بالمشاركة بأعمال إرهابية وقتل جنديين في الجيش اللبناني، خلال انضمامه للجماعة السلفية بزعامة “أحمد الأسير”، لافتاً إلى أنه يعيش في غرفة في مخيم الحلوة للاجئين الفلسطينيين في لبنان، بالإضافة إلى أنه يعاني من ضيق في التنفس وغير قادر على ممارسة الرياضة.

إلى جانب ذلك، وجه “شاكر” على حسابه في تويتر الشكر لكل متابعيه على دعم عودته الفنية، مضيفاً في تغريدةٍ له: “بشكركم من كل قلبي”.

وكان الفنان البناني قد عجز عن حضور حفل زفاف نجله “محمد”، في تشرين الأول الماضي، والذي أقيم في قطر، وذلك بسبب الملاحقة الأمنية له، حيث اقتصر الحفل على عدد محدود من أقارب العروسين.

يشار إلى أن “شاكر” قد أعلن عام 2012، اعتزاله الغناء نهائياً، ليظهر بعدها في عدة فيديوهات برفقة الشيخ السلفي المعتقل حالياً في لبنان “أحمد الأسير”، قبل أن يعود في عام 2018، ويعلن أنه يرغب في العودة إلى الفن دون الدخول في الشأن السياسي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى