fbpx

بـ 20 رصاصة.. أب تركي يقتل ابنته لسبب غريب

مرصد مينا – تركيا

شهدت المحاكم التركية، البدء بمحاكمة أب تركي قتل ابنته بـ 20 رصاصة بعد أن افتعل حاث سير معها على أحد الطرق السريعة خلال سفرها إلى مدينة أنطاليا.

وبحسب التحقيقات فإن الحادثة وقعت عام 2019، عندما كانت الشابة “غولنور يلماز”، البالغة من العمر 28 عاما، مسافرة من مدينة باليكسير إلى انطاليا للتحضير لامتحاناتها، حيث تعمل كطبيبة عامة، مشيرةً إلى أنه في يوم الحادثة تبعها والدها “مصطفى يلماز” البالغ من العمر 69 عاماً بسيارته على الطريق السريع.

كما أشارت التحقيقات إلى أن “مصطفى” صدم سيارة ابنته وأجبرها على التوقف وقام بسحبها بعيداً عن الطريق، ليشهر بوجهها سلاحاً ويطلب منها إخباره عن مكان تواجد والدتها، التي انفصلت عنه بوقتٍ سابق.

في السياق ذاته، أوضحت التحقيقات أن الفتاة رفضت إخبار والدها بمكان والدتها، ما دفعه إلى إطلاق 20 رصاصة على جسدها، استقر 11 منها في منطقة الرأس، ما أدى إلى وفاة الشابة على الفور، ليلوذ الأب بالفرار بعد ارتكاب الجريمة، قبل أن تلقي الشرطة التركية القبض عليه وتحيله إلى النيابة العامة.

وترجح مصادر قضائية أن يواجه الأب عقوبة تصل إلى السجن مدى الحياة، فيما لو تمت إدانته بالجريمة على أنها قتل عمد، لافتةً إلى أن ادعى خلال جلسات المحاكمة أنه يعاني من اضطرابات عقلية، ما دفع المحكمة لاتخاذ قرار بالكشف على القدرات العقلية للمتهم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى