fbpx
أخر الأخبار

“بلا شخصية”… سواريز يشن هجوما على مدرب برشلونة

مرصد مينا – رياضة

شن نجم أتلتيكو مدريد ومنتخب الأوروغواي، “لويس سواريز”، هجوما عنيفا على مدرب برشلونة “رونالد كومان”، كما وجه انتقادات لاذعة للإدارة السابقة في النادي الكتالوني، متمثلة بالرئيس “جوسيب بارتوميو”.

وخلال لقاء مع إذاعة “كادينا كوبي”، حول تتويج أتلتيكو بلقب الدوري الإسباني، تحدث سواريز عن أسباب رحيله عن برشلونة ودور المدرب “رونالد كومان”، المدير الفني للفريق الكتالوني.

“سواريز” قال إن هناك أفراد في برشلونة، كانوا أقل من مستوى المناصب التي يشغلونها، ولم يعرفوا كيف يقوموا بواجبات مناصبهم، مضيفا أن “رونالد كومان” كان مدرب بلا شخصية، مشيرا إلى أنه “خلال فترة الاستعدادات للموسم الجاري عندما أرسلني برشلونة للتدريب منفرداً شعرت بالأسى الكبير وتألمت كثيرا”.

وأضاف، عندما تحدثت مع “كومان” قال لي لو أنهيت مشكلتك مع إدارة النادي سأعتمد عليك في أول مباراة، كان مدرب بلا شخصية، ولكن في كل الأحوال قرار استبعادي لم يكن قراره وتلقى الأمر به من مجلس الإدارة السابق بقيادة جوسيب ماريا بارتوميو”.

وتابع “بارتوميو”، كان أقل من مستوى منصبه، فقد تحدث في كل شيء مع الصحافة بدلاً من الاتصال بي لإبلاغي بأن النادي لا يريد بقائي بشكل احترافي محترم.

يذكر بان سواريز احتل المركز الثاني بصدارة الهدافين مناصفة مع الفرنسي “كريم بنزيما”، مهاجم نادي ريال مدريد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى