fbpx
أخر الأخبار

بنزيمة يغيب عن الملكي في مواجهة برشلونة

مرصد مينا – رياضة

أعلن الإيطالي كارلو انشيلوتي، مدرب ريال مدريد الإسباني اليوم السبت أن المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم الريال سيغيب عن مباراة الكلاسيكو ضد الغريم التقليدي برشلونة المقررة الاحد على ملعب “سانتياغو برنابيو” في العاصمة مدريد، لعدم تعافيه من إصابة في ربلة ساقه اليسرى.

ويشكّل غياب بنزيمة ضربة قوية لريال مدريد لأنه يتألق بشكل لافت هذا الموسم وسجل 22 هدفا في الدوري المحلي يتصدر بها ترتيب الهدافين، كما ساهم بشكل كبير في بلوغ فريقه الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا بتسجيله أهداف فريقه الثلاثة ضد باريس سان جرمان الفرنسي والتي انتهت بفوزه 3-1 في اياب ثمن النهائي.

أنشيلوتي قال في مؤتمر صحافي عشية المباراة “كريم و(الظهير الفرنسي فرلان) مندي لا يستطيعان اللعب غدا (الاحد). سيبقيان هنا معنا الأسبوع المقبل”.

وكان مدرب منتخب فرنسا ديدييه ديشان استدعى بنزيمة لخوض المباراتين الوديتين ضد ساحل العاج وجنوب إفريقيا في 25 آذار/مارس و29 منه في مرسيليا وليل تواليا.

يشار أن بنزيمة للاصابة خلال مباراة فريقه الاخيرة ضد مايوركا في الدوري المحلي الاثنين الماضي عندما سجل هدفين وصنع تمريرة حاسمة، قبل ان يغادر ارضية الملعب في الدقيقة 87.

ويملك انشيلوتي مروحة خيارات واسعة لاختيار بديل لبنزيمة بينها ماريانو دياس من جمهورية الدومينيكان أو الصربي لوكا يوفيتش وربما حتى منح الفرصة للبلجيكي ادين هازار او الويلزي غاريث بايل المنسيين على مقاعد اللاعبين الاحتياطيين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى