fbpx

بهدفي غريزمان.. برشلونة يتجنب كارثة رياضية

تجنب متصدر الدور الإسباني، فريق برشلونة، فضيحة من العيار الثقيل، بفضل هدفين سجلهما الفرنسي “إنطوان غريزمان” في مرمى إيبيزا، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين، مساء أمس – الأربعاء، ضمن منافسات كأس ملك اسبانيا.

وكان البلاوغرانا مهدداً بالخروج من دور الـ 32 من البطولة، وهو أسوء سينايو كان من الممكن ان يوجهه المدررب الجديد “كيكي ستين”، بعد تأخره بهدف سجله “خافي بيريز”، لفريق إيبيزا، في مرمى برشلونة، بالدقائق الأولى، لتستمر النتيجة على حالها، حتى الدقيقة 72، والتي شهدت تسجيل الدولي الفرنسي، هدف التعادل لبرشلونة، قبل أن يعود ويسجل هدف الفوز في الدقيقة الرابعة من الوقت الإضافي للشوط الثاني.

وشهدت فترات المباراة تخبطاً واضحاً للبلاوغرانا، على الرغم من هيمنته على المباراة بشكلٍ شبه كامل، أمام المضيف، الذي يلعب في الدرجة الثالثة من الدوري الإسباني، لا سيما في ظل غياب نجم الفريق وقائده، الدولي الأرجنتيني “ليونيل ميسي”، حيث فضل مدرب برشلونة الجديد، “كيكي سيتين”، إراحة البرغوث، لصالح مشاركة “ريكي بويج” و”أنسو فاتي”.

من جهته، علق “غريزمان” عقب انتهاء اللقاء، بأن الفريق كان يجب عليه أن يتأقلم مع خطط المدرب الجديد، وتشكيلته، مضيفاً: “لم نسدد أي كرة على المرمى في الشوط الأول ويجب أن نلعب بثقة ونتحرك أكثر للهجوم ونتفهم خطط المدرب”.

وأنها “غريزمان” صاحب الهدفين، تصريحه: “قمنا بعمل جيد خاصة في الشوط الثاني ويجب أن أشكر الزملاء بسبب تمريراتهم لي ومساعدتي في التسجيل. حصلت على فرصتين وسجلت هدفين”.

وبهذا الفوز يكون البلاغرانا، وصيف النسخة الماضية، حجز مكاناً له في دوري الـ 16، على طريق البحث عن اللقب الواحد والثلاثين له، من بطولة كأس الملك، والتي شعدت هذا العام تعديلاً جذرياً، حيث أنها أول نسخة من الكأس تقام فيها المواجهات من مباراة واحدة، ما يعني أن برشلونة لن لقاء إياب في ملعبه “كامب نو”، في عاصمة إقليم كاتلونيا برشلونة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى