fbpx
أخر الأخبار

“بيتكم عنكبوت”.. الحرس الثوري الإيراني يجدد مهاجمة السعودية

مرصد مينا

جدد الحرس الثوري الايراني مهاجمته السعودية، محذرا في الوقت نفسه واشنطن وبريطانيا من النوايا العدوانية تجاه إيران.

القائد العام للحرس الثوري الإيراني، اللواء حسين سلامي قال اليوم الخميس “إيران ترصد حجم ومستوى وأفق رؤية العدو في كل لحظة”، مضيفا: “كفوا عن التدخل في شؤون إيران الداخلية”، حسب وكالة “تسنيم” الإيرانية.

سلامي تابع: “الأعداء يتصورون أن بإمكانهم إسقاط النظام الإيراني لذا حشدوا كل قدراتهم الميدانية والسياسية والإعلامية خلال أحداث الشغب الأخيرة التي شهدتها البلاد”، مضيفا: “نحذركم من التدخل في شؤوننا الداخلية ونقول للنظام السعودي إن بيتكم من عنكبوت، تعتمدون على إسرائيل وهي تنهار وهذه عاقبتكم، أما الأمريكيون والبريطانيون أيضا عليهم أن يعلموا أن كل عمل عدائي ضدنا سيواجَه من جانبنا بشكل أشد”. حسب تعبيره

يشار أن سلامي كان  حذر الاثنين الماضي، السعودية من أن “تنتبه إلى تصرفاتها وتسيطر على وسائل إعلامها”، مهددا “بنتائج وعواقب ستلحق بها ردا على تلك التصرفات السيئة”. حسب زعمه

وقال سلامي: “لدي نصيحة للنظام السعودي، بشأن ماكيناتهم الإعلامية ووسائل إعلامهم التي تحاول جهارا استفزاز شبابنا. احذروا، انتبهوا إلى سلوككم واكبحوا جماح هذه الوسائل، وإلا فإن آثارها السلبية سوف تنعكس عليكم”، حسب وكالة الأنباء الإير انية- إرنا.

وأضاف: “لقد تدخلتم في شؤوننا الداخلية من خلال هذه الوسائل الإعلامية، لكن اعلموا أنكم لديكم نقاط ضعف”، محذرا أيضا من نفوذ إسرائيل في المنطقة.

وتابع قائد الحرس الثوري: “أوصي دول المنطقة بعدم السماح بذلك لأن طبيعة هذا الكيان هي زعزعة الأمن وإيجاد الانقسام والقيام بالحركات الخبيثة”، على حد قوله.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى