fbpx
أخر الأخبار

بينهم “خطيرين جداً”.. الأمن الأردني يعتقل 100 بلطجي بعد جريمة الزرقاء

مرصد مينا – الأردن

أعلنت السلطات الأمنية الأردنية عن اعتقالها 100 بلطجي ومطلوب جنائي في البلاد، وذلك ضمن حملة أمنية واسعة بدأتها الأجهزة الأمنية، على خلفية جريمة الزرقاء، التي كان ضحيتها طفل في 16 من عمره، في قضية ثأر على يد مجموعة من المطلوبين.

كما أوضح الأمن الأردني، أن الحملة طالت كافة المطلوبين والمشتبه فيهم بقضايا فرض الأتاوات وممارسة أعمال مخالفة للقانون وترويع المواطنين، كاشفةً أن من بين المعتقلين 5 مطلوبين مصنفين كخطيرين جداً.

وكان مدير الأمن العام الأردني، اللواء، “حسين حواتمة” قد أعلن عن مباشرة المديرية بكافة الإجراءات الخاصة بإلقاء القبض على المجرمين الخطيرين وتجار المواد المخدرة والخارجين عن القانون، بالإضافة إلى تنفيذ حملة واسعة لإحضار كافة المطلوبين قانونياً.

في غضون ذلك، كشف ناطق إعلامي باسم مديرية الأمن العام الأردنية، أن أحد المطلوبين في منطقة صويلح في العاصمة عمان، قتل جراء إلقاء نفسه من  شرفة منزله، خلال محاولة عناصر الأمن العام اعتقاله، مشدداً على أن الحملات الأمنية مستمرة لحين ضبط وإحضار كافة المطلوبين والمسجلين خطر.

يشار إلى أن مديرية الأمن العام الأردني، خصصت رقم على تطبيق واتس آب، 0790196196، بهدف تمكين الأردنيين من التواصل المباشر مع الأجهزة الأمنية، والإبلاغ عن مشاهدات أو معلومات أو شكاوى ترتبط بأعمال فرض الأتاوات أو البلطجة أو ترهيب وترويع المواطنين، مطالبةً الأردنيين بالتعاون الكامل والإبلاغ عن أي من الممارسات السابقة، وفق معلومات وافية تسهل الوصول إلى مرتكبيها بالزمان والمكان المناسبين مثل: الموقع، مواد مصورة، معلومات تعريفية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى