fbpx

بينهم “رضيع”.. قتلى ومصابين بانفجار نتيجة “تسرب غاز” في تونس

مرصد مينا- تونس

أفادت وسائل إعلام تونسية، اليوم الأربعاء، بمقتل طفل رضيع ورجل يبلغ من العمر 45 عاماً، بالإضافة إلى إصابة 4 أشخاص آخرين، جراء انفجار ناتج عن تسرب غازي بأحد المنازل في حي ابن سينا بالعاصمة تونس.

الناطق الرسمي باسم الدفاع المدني، قال في تصريحات صحفية، إن انفجارا، وقع صباح اليوم، في الطابق الثاني من بناية مكونة من طابقين في حي ابن سينا وسط العاصمة، مشيرا إلى أن “الرجل الذي توفي من سكان المنزل، فيما أصيبت امرأة كانت متواجدة بالبيت الذي وقع فيه الانفجار وتبلغ 40 عاماً”.

كما أوضح المصدر، أن رضيعاً كان من بين الضحايا حيث كان برفقة أحد أفراد عائلته وصادف مرورهما بالمكان وأصيب جراء الأنقاض المتطايرة، ورغم نقله إلى مستشفى شارل نيكول بالعاصمة، إلا أن الطبيب أكد وفاته، كما أصيب شاب بجروح متفاوتة الخطورة، فيما تولّت فرق النجدة والإسعاف التابعة للوحدة المختصة والإدارة الجهوية للدفاع المدني بتونس، التدخل وإسعاف شخصين آخرين”.

في السياق، أكد المتحدث أن “تسرباً للغاز تسبب في انهيار جُزئي لطابقي المنزل المتضرر، فيما يتم البحث عن الأسباب التي أدت لهذا التسرب”.

وانتقلت وحدات الدفاع المدني والشرطة الفنية إلى عين المكان وطوّقت ساحة الحادث وبدأت في أعمال الإغاثة والإجلاء وتقصّي الأسباب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى