fbpx

بينهم طفل.. مقتل شخصين وإصابة آخرين بانفجار قنبلة في الحسكة

مرصد مينا – سوريا

قتل اليوم السبت، مدنيان أحدهما طفل، وأصيب آخرون حالة بعضهم خطرة شمال شرق سوريا، بانفجار قنبلة يدوية بالقرب من مشفى الحكمة في مدينة الحسكة.

مصادر خاصة أكدت لـ”مرصد مينا” أن أحد عناصر ميليشيا الدفاع الوطني ألقى قنبلة يدوية أدت إلى إصابة عدد من الأشخاص”. لافتاً إلى أن “العنصر ألقى القنبلة بعد مشادات وشجار بين عناصر من الجيش السوري وميليشيا الدفاع الوطني بالقرب من سوق العمال في شارع فلسطين ضمن المربع الأمني في مدينة الحسكة”

وأخلت الجهات الأمنية شارع فلسطين وتم إغلاق المحلات بعد استنفار قوى الأمن الداخلي التابعة للإدارة الذاتية مواقعها تحسبا لأي طارئ.

من جانبها، ذكرت وكالة أنباء “سانا” التابعة للنظام السوري عن مصدر في قيادة شرطة الحسكة: أن “مجرما مطلوبا ألقى قنبلة وسط تجمع للمواطنين في سوق العمال بشارع فلسطين بالمدينة ما أدى لإصابة 20 مدنيا بينهم نساء بجروح متفاوتة الخطورة تم إسعافهم إلى مركز اللؤلؤة الطبي المحدث”.

كما أشار مصدر من قرع الامن الجنائي أكد في المحافظة إلى أنه ” تم ألقى القبض على المجرم الذي ألقى القنبلة وهو مطلوب بموجب عدة بلاغات بحث”.

وتشهد مناطق سيطرة النظام انفلاتاً أمنياً ومناوشات مستمرة بين المليشيات التابعة للنظام بسبب انتشار السلاح، اذ ارتفعت حوادث القتل والخطف والسرقة بشكل غير مسبوق.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى