fbpx

بينهم نجم ليفربول.. برشلونة يدخل المريكاتو بأربعة لاعبين جدد

مرصد مينا – رياضة

كشفت مصادر مطلعة أن نادي برشلونة قد تمكن من حسم امر أربع صفات جديدة خلال الميركاتو الصيفي، وذلك في مساعي رئيس النادي “خوان لابورتا” لتدعيم صفوف الفريق، بعد موسم غير مرض لعشاق النادي الكتلوني.

ولفتت المصادر إلى أن إحدى الصفقات تتعلق بنجم ليفربول، الهولندي “جيني فينالدوم”، والذي تحدثت الكثير من التقارير خلال الفترة الماضية، عن تركه للريدز وانتقاله للعب في كامب نو، بقمصان البلاوغرانا.

كما بينت المصادر أن الصفقات الأخرى طالت لاعبي فريق مانشستر سيتي الإنكليزي، “سيرجيو أغويرو” و”إيريك غارسيا”، بالإضافة إلى نجم فريق ليون الفرنسي، “ممفيس ديباي”، لافتةً إلى أن برشلونة سيوقع مع اللاعبين الأربعة بشكل مجاني، بعد الاستفادة من انتهاء عقودهم مع أنديتهم.

يشار إلى ان عدة تقارير إعلامية إسبانية، رجحت إمكانية أن تشمل ثورة نادي برشلونة، إقالة مدرب الفريق، الهولندي “رونالد كومان”، بعد سلسلة النتائج السلبية للفريق، خاصة وأنه حل في المركز الثالث ضمن ترتيب الدوري الإسباني، إلى جانب خروجه من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

في ذات السياق، أكدت المصادر أن مصير المدرب الهولندي لم يحسم بعد، لافتةً إلى أنه في حال استمراره في منصبه فإنه سيعمل على التخلص من 9 لاعبين في مقدمتهم البرازيلي، “فيلبي كوتينيو” والفرنسي “صامويل أومتيتي” والدنماركي “مارتن براثوايت”، والذين تصفهم الصحافة الإسبانية بـ “المنبوذين” في فريق برشلونة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى