fbpx

بينهن سهير رمزي.. تعرف على شهريار الفن الذي تزوج 13 مرة

مرصد مينا – منوعات

كشف الموسيقار “حلمي بكر”، الملقب بشهريار الفن، عن عدد المرات التي تزوج فيها خلال حياته، مشيرا إلى أن آخر عرض زواج له كان قبل يومين بعد السحور.

وبين “بكر” أنه تزوج حتى الآن 13 مرة من بينها زواجه بالفنانة المصرية “سهير رمزي”، والتي قال إنها أكثر زوجة أحبها وأحبته،  بحسب ما ذكره في لقاء تلفزيون مع قناة محلية مصرية.

وأضاف “بكر” في حديثه: ” اتعرض عليا الزواج أول امبارح بعد السحور، وأنا عايز اتجوز تاني، مضيفا بسخرية “إحنا وصلنا لـ 13، وهنبدأ نعد من أول 1 تاني”.

يشار إلى أن “حلمي عيد محمد بكر” في حي حدائق القبة بمدينة القاهرة، لأب عاشق للفن ويجيد العزف على آلة الناي، لذلك قام جده الأكبر عمدة إحدى القرى بطرده من القرية فحضر إلى القاهرة ومارس بعض الأعمال الحرة.

بدأ حياته المهنية عقب تخرجه من المعهد العالي للموسيقى العربية كمدرس للموسيقى العربية بإحدى المدارس الحكومية، إلا أنه استقال منها بسبب الروتين ثم التحق بالقوات المسلحة لقضاء المدة العسكرية المحددة له.

وأثناء وجوده بالجيش حضرت الفنانة وردة الجزائرية لإحياء حفل غنائي للقوات المسلحة، وكان بكر مشهوراً في كتيبته العسكرية بعشقه للموسيقى، وعندما استمعت وردة إلى بعض ألحانه أعجبت بها كثيراً وقررت تقديمه إلى الأستاذ محمد حسن الشجاعي مدير الإذاعة المصرية آنذاك.

قام حلمي بكر بتلحين أغنية “كل عام وانتم بخير” التي أعطاها له الشجاعي، وسُجلت هذه الأغنية في الإذاعة بصوت المطرب عبد اللطيف التلباني حيث حققت نجاحاً كبيراً، ثم قام بعد ذلك بتلحين أغنية “لا يا عيوني” للمطرب ماهر العطار، ومن وقتها لمع اسم حلمي بكر كملحن وتوالت عليه العديد من الأعمال الفنية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى