fbpx
أخر الأخبار

“تحمل رسالة من الله”.. فنانة معتزلة تثير جدلاً واسعاً في تونس

رصد مينا – تونس

أثارت الفنانة المعتزلة “حياة جبنون”، جدلاً واسعاً على مواقع التواصل في تونس، بسبب برنامج رمضاني على إحدى القنوات المحلية.

الفنانة التونسية “جبنون” قالت: إن “تقديمها لبرنامج (من القلب) على قناة (حنبعل) جاء بعد دراستها علوم الدين والفقه وسيرة الأنبياء والرسل في الجمعيات القرآنية لثلاث سنوات”.

وأكدت الفنانة المعتزلة “جبنون” أنها “كانت تائهة في السابق قبل ان تتوب وتدخل عالم النور”، لافتة إلى أن :لديها الآن تفويض ورسالة من الله”.

تصريح “جبنون” أثارت موجة من الجدل والسخرية على مواقع التواصل في تونس، اذ دعاها البعض إلى عدم الحديث في مواضيع ليست من اختصاصها، مستغربا تقديمها لبرنامج ديني.

كما أثارت “جبنون” جدلاً واسعاً في وقت سابق عندما أكدت أنها “تفضل الحياة في السعودية على العودة إلى تونس، والبقاء بجانب قبر النبي لخدمة السعوديين الذين وصفتهم بأحباب الرسول”.

يذكر أن المطربة التونسية “حياة جبنون” بدأت حياتها الفنية بعد فوزها بلقب ملكة جمال جنوب تونس وتعرفت بعد فوزها باللقب في منتصف الثمانينيات على الفنان التونسي ياسين سعيد، الذي ساعدها على خوض تجربة التمثيل الاستعراضي وشجعها على خوض هذه المغامرة، التي اثبتت نجاحها فيها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى