fbpx
أخر الأخبار

ترامب يختتم يوم انتخابات مجلس الشيوخ بزفاف ابنته لرجل أعمال من أصل لبناني

مرصد مينا

اختتم الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب انتخابات مجلس الشيوخ بزفاف ابنته تيفاني على رجل الأعمال اللبناني الأمريكي مايكل بولس.

تيفاني، 29 عامًا، ابنة ترامب من الممثلة مارلا مابلز، عن زواجهما في الفترة من 1993 إلى 1999، وهي الأخت غير الشقيقة لإيفانكا، ودونالد جونيور، وإريك وبارون ترامب.

حفل زفاف حضره جميع أفراد العائلة في النادي الخاص بهم في ولاية فلوريدا، بعد مرور العاصفة الاستوائية نيكول، تزوجت تيفاني وبولس، 25 عامًا، قبل ثلاثة أيام من إعلان دونالد ترشحه للانتخابات الرئاسية لعام 2024.

وقالت مارلا مابلز في تصريحات لمجلة “بيبول”: “نحن نركز على هذا الاتحاد المقدس ونرحب بالأصدقاء والعائلة المحبوبين، وليس على السياسة”، مضيفة أن العائلة اختارت المكان لأن “هذا كان منزل طفولة تيفاني والمكان الذي جاءت فيه إلى العالم”.

وكانت المجلة نفسها نقلت عن مصدر لها العام الماضي قوله، إن بولس، وهو ابن لعائلة لبنانية ثرية لديها أعمال في نيجيريا، تقدم بطلب لخطبة تيفاني في البيت الأبيض بخاتم ألماس بقيمة 1.2 مليون دولار.

تيفاني التي نشرت صورة لها العام الماضي مع بولس وهما يبتسمان معًا على أرض البيت الأبيض قالت: “لقد تشرفت بالاحتفال بالعديد من الأحداث الهامة والمناسبات التاريخية وخلق ذكريات مع عائلتي هنا في البيت الأبيض، ولا شيء أكثر خصوصية من خطبتي المذهلة لمايكل الشعور بالبركة والحماس للفصل التالي”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى