fbpx
أخر الأخبار

تصرفات وألفاظ غريبة يطلقها ميسي عقب فوز راقصي التانغو على هولندا

مرصد مينا

تصريحات وحركات مثيرة للجدل قام بها قائد منتخب الارجنتين ليونيل ميسي إثر انتهاء مباراة بلاده ضد هولندا وذلك بعد تأهل راقصي التانجو إلى نصف نهائي كأس العالم قطر 2022.

ميسي أفسد الاحتفالات الأرجنتينية قليلا بدخوله في صراعات جانبية، إذ التقطت عدسات الكاميرات قائد الأرجنتين وهو يحتفل أمام مقاعد بدلاء المنتخب الهولندي، وبالتحديد أمام المدرب لويس فان جال. ورأى البعض أن هذا التصرف يدين ميسي بسبب عدم احترامه لمدرب المنافس، الذي تعامل بهدوء وحاول تجاهل الواقعة.

لم يكتف قائد الأرجنتين بهذا الأمر، بل أعقب المباراة خروجه بتصريحات هاجم فيها فان جال وقال “يقول عن نفسه أنه يلعب كرة قدم جميلة، بينما هو لا يعتمد سوى على الكرات الطولية”.

مباراة هولندا والأرجنتين كانت في طريقها للانتهاء بفوز الأخير 2-0 خلال الوقت الأصلي، لكن دخول فوت فيغورست في آخر ربع ساعة، أحيا آمال الطواحين. ويبدو أن ثنائية فيغورست أزعجت ميسي بشدة، مما جعله يشتبك لفظيا مع المهاجم الهولندي في الكواليس.

وأثناء إجراء ميسي لمقابلة تليفزيونية، وجه كلماته لمهاجم هولندا، الذي كان يقف بالقرب منه، قائلا “لماذا تنظر هكذا أيها الأحمق؟ اذهب بعيدا يا أحمق”.

بعض وسائل الإعلام كشفت عن انتظار فيغورست لميسي من أجل الحصول على قميصه، لكن غضب الأخير جعله لا يدرك ذلك.

ورغم أن الحكم الإسباني ماتيو لاهوز تجاهل منح ميسي بطاقة صفراء بعدما لمس الكرة بيده متعمدا، إلا أن ذلك لم يشفع له وشن ميسي هجوما ضاريا على الحكم بعد المباراة، إذ انتقد لجنة الحكام بسبب اختيارها له لإدارة مباراة بهذا الحجم.

وقال هداف الأرجنتين التاريخي “كنا نشعر بالخوف فور علمنا بهوية الحكم، لأننا نعرف من هو، ويجب أن يسندوا تلك المباريات لحكام أفضل”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى