fbpx
أخر الأخبار

تطورات الحالة الصحية للفنانة المصرية “ياسمين عبد العزيز”

مرصد مينا – مصر

كشفت وسائل اعلام مصرية أن الفنانة “ياسمين عبد العزيز” دخلت في غيبوبة بعد خضوعها لعملية جراحية، الامر الذي استدعى وضعها داخل غرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات.

مصادر مقربة من عائلة الفنانة المصرية قالت: إن “الفنان أحمد العوضي زوج ياسمين عبد العزيز، يرافقها حاليا داخل المستشفى، ومعه وائل عبدالعزيز، شقيق زوجته”، لافتة إلى أن الحالة الصحية للأخيرة خطرة”.

وأعلن الفنان “أحمد العوضي”، عبر موقع “فيسبوك”، اليوم الأحد، عن خضوعها للرعاية الصحية في العناية، طالبا من الجمهور الدعاء لها.

كما أكد الفنان المصري أنه “لم يدل بأي تصريحات عن حالة ياسمين”، مطالبا بعدم نقل أي تصريح عن حالة زوجته إلا من خلاله فقط.

وكان “أحمد العرضي” في وقت سابق، أعرب “العوضي” في منشور طويل عن ضعفه أمام مرض زوجته، ثم دعا الله أن يمنّ عليها بالصحة والعافية، بينما وصف شقيقها “وائل عبد العزيز”، في منشور آخر له أن حالة ياسمين عبد العزيز “خطرة”.

بدوره، أشار الفنان المصري أحمد حلمي في منشور عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي إلى أن الحالة الصحية لياسمين عبد العزيز “صعبة”، طالبا من الجمهور أن يتذكرها بالدعاء.

ولم تكشف جهات رسمية أو مقربون من ياسمين عن طبيعة العملية التي تخضع لها تناقلات وسائل الإعلام  نبأ بأن سبب مرضها ناتج عن خطأ طبي في أثناء إجراء عملية جراحية في الرحم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى