fbpx

تعثر لليفربول وانجاز تاريخي لمحمد صلاح

مرصد مينا – رياضة
حقق الدولي المصري، “محمد صلاح” إنجازاً كبيراً وتاريخياً خلال مباراة فريق ليفربول أمام مضيفه برينتفورد، ضمن الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بريميرليغ.
وتمكن “صلاح” من تسجيل الهدف الـ 100 به بقميص ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد أن ساهم بتسجيل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة الـ 54 بقدمه اليسرى من داخل منطقة الجزاء.
يشار إلى أن “صلاح” لعب 151 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز مع ليفربول، وهو أسرع لاعب يصل المئوية التهديفية مع الريدز في تاريخ مسابقة المسابقة.
كان صلاح قد احتفل بتسجيله 100 هدف في “البريميرليغ”، خلال مواجهة ليدز يونايتد في الجولة الرابعة، حيث كان قد سجل وقتها 98 هدفا مع ليفربول وهدفين مع تشيلسي، قبل أن يسجل في الجولة الخامسة هدفا من أهداف فريقه الثلاثة في شباك كريستال بالاس ليرفع عدد أهدافه في المسابقة بشكل عام إلى 101 هدف وبقميص ليفربول إلى 99 هدفا، واليوم سجل هدفه المئوي بقميص “الريدز” والـ102 في تاريخ المسابقة.
في ذات السياق، سقط فريق ليفربول بفخ التعادل أمام برينتفورد بثلاثة أهداف لكل منهما، إلا أنه على الرغم من ذلك استفاد من تعثر نادي مانشستر يونايتد، ليحتل الصدارة بـ 14 نقطة متقدماً بنقطة واحدة عن مانسشتر سيتي صاحب المركز الثاني، فيما حل تشيلسي ثالثاً برصيد 13 نقطة واليونايتد رابعاً وايفرتون خامساً بذات العدد من النقاط، مع فارق الأهداف بين الفرق الأربعة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى