fbpx

تعليق صادم من رونالدو على انتقال ميسي

مرصد مينا – رياضة  

علق نجم البرازيل ونادي ريال مدريد السابق، “رونالدو نازاريو”، بشكلٍ صادم على انتقال النجم الأرجنتيني، “ليونيل ميسي”، إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، لافتاً إلى أن ذلك قد لا يساعد النادي الباريسي على تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي. 

كما استشهد “رونالدو” بالفترة التي قضاها مع نادي ريال مدريد عام 2022 – 2003، حيث ضم النادي وقتها أكبر نجوم كرة القدم في ذلك الزمن، بينهم الفرنسي “زين الدين زيدان” والبرتغالي “لويس فيغو” والإسباني “راؤول غونزاليس” والإنكليزيين “ديفيد بيكهام” و”مايكل أوين”، إلا أنه فشل حينها في تحقيق اللقب. 

وأضاف “رونالدو” في تصريحات أدلى به لموقع DAZN: “من السابق لأوانه الآن توقع الفريق الذي سيحرز لقب دوري أبطال أوروبا، الصورة ستتشكل في المراحل المتقدم من البطولة، حيث أن هناك عوامل عديدة في أرض الملعب تؤثر على النتائج، لعبت مع ريال مدريد لما يقارب الخمسة مواسم ولم أفز بلقب دوري الأبطال معهم”. 

إلى جانب ذلك، اعتبر النجم السابق، أن الفوز لا يتم بشكل تلقائي حتى لو كان لدى النادي أفضل اللاعبين في فريقك مثل ميسي، وهو ما ينطبق حالياً أيضا على باريس سان جرمان، مضيفاً في تعليق له عن أي تشابه بينه ونجم النادي الباريسي “كيليان مبابي”: “هذا صحيح لدينا صفات مشتركة، وتقنيات كروية ينفذها بشكل سريع في المباريات”. 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى