fbpx

تغريدة جريئة.. إليسا تغرد عن النظام السوري

مرصد مينا – فن

شنت الفنانة اللبنانية، “إليسا” هجوماً قوياً ضد رأس النظام السوري، “بشار الأسد”، وذلك في تغريدةٍ لها على تويتر، علقت خلالها على قرار النظام السوري تأمين 75 طن من الأوكسجين للبنان، الذي يعاني من انتشار وباء كورونا المستجد.

واستذكرت الفنانة اللبنانية المعتقلين السوريين في سجون النظام، حيث كتبت في تغريدتها: “كنت أتمنى أن يقدموا الأكسجين إلى  300 أو 400 معتقل الموجودين لديهم في المعتقلات!!”.

كما اتهمت “إليسا” النظام  السوري بسرقة المواد التموينية من لبنان، مضيفةً: “ما هذا الكرم ردولنا البضاعة والزيت والمواد الغذائية التي تفوت سوريا كل يوم وتحرموا شعبنا المعتر منا أااخ منكم”، وذلك في إشارة إلى عمليات التهريب، التي يتم تنفيذها من لبنان إلى سوريا عبر منافذ غير شرعية يديرها عناصر تابعين لحزب الله.

في ذات السياق، شددت “إليسا” في تغريدتها أنها ضد النظام السوري وليس الشعب السوري المغلوب على أمره، والذي يعاني من ذلك النظام كما هو حال الشعب اللبناني، على حد قولها.

وكان وزير الصحة اللبناني، “حمد حسن”، قد كشف الأربعاء، أن رس النظام السوري، أمر بتقديم شحنات من الأوكسجين للحكومة اللبنانية، التي تواجه أزمة كبيرة في مواجهة أزمة فيروس كورونا في البلاد، في أشارت وسائل إعلام تابعة للنظام السوري إلى أنه تم تأمين 25 طنا من الأوكسجين كدفعة أولى، على أن يتم تسليم 50 طناً إضافياً على مدار ثلاثة أيام.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى