fbpx
أخر الأخبار

تفاصيل الحالة الصحية للفنان المصري “عادل إمام”

مرصد مينا – مصر

تضارب الأنباء حول الحالة الصحية للفنان المصري “عادل إمام”، ولا سيما بعد غيابه عن عزاء صديقه الفنان الراحل “سمير غانم”.

وسائل إعلام مصرية ذكرت، أن “الفنان عادل إمام يخضع للمعاينة الطبية بشكل مستمر، للتأكد من سلامة وضعه الصحي، في ظل تفشي فيروس كورونا”. لافتة إلى أن “أطباء مقربون من عادل إمام، يشرفون على حالته بشكل دوري نتيجة إصابته بضيق التنفس قبل سنوات، وذلك بسبب التدخين الشره الذي لم يتخل عنه حتى الآن”.

وكان “عادل إمام” قد أثار تساؤلات لعدم حضوره جنازة وعزاء “سمير غانم”، واكتفى بإرسال نجله المخرج “رامي إمام” لتقديم الواجب.، بينما نقلت صحف محلية حينها عن مصدر مقرب من الزعيم أن “الحالة الصحية لإمام لا تسمح بتواجده في أي مراسم سواء عزاء أو زفاف”.

إلى جانب ذلك، ذكرت المصادر المقربة، أن “عادل إمام كان لا يبالي بما يطلبه الأطباء منه، ولا يلتزم بالإرشادات الطبية، لكنه خضع أخيراً لها بعد أزمة فيروس (كورونا) المستجد”.

وانتشرت في الآونة الأخيرة أنباء عن تدهور صحة عادل امام، ووضعه على جهاز تنفس، بسبب إصابته بضيق تنفس مزمن بسبب التدخين. وسط مزاعم عن اصابته بفيروس كورونا.

بدوره، نفى نجله الفنان “محمد إمام”، في تصريحات لصحيفة “اليوم السابع”، لافتاً إلى أن “الحالة الصحية لوالده جيدة للغاية. وما ينشر عن تدهور حالته الصحية غير صحيح مطلقا”

وطالب محمد إمام وسائل الإعلام بتحري الدقة فيما ينشر عن والده تحديدًا خاصة أنه رمز من رموز الفن في مصر بحسب تعبيره.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى