fbpx
أخر الأخبار

تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة الفنانة “سهير البابلي”

مرصد مينا – مصر

كشف رضا طعيمة، زوج ابنة الفنانة الراحلة “سهير البابلي” تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة الفنانة الراحلة التي فارقت الحياة أمس الأحد عن عمر ناهز 86 عاما، إثر تعرضها لوعكة صحية شديدة نقلت على إثرها لأحد مستشفيات منطقة السادس من أكتوبر.

وقال رضا طعيمة أنه لم يكن هناك تطورات في حالتها الصحية التي تشير لرحيلها، موضحا أنها استيقظت واستعادت وعيها قبل الوفاة بحوالي ساعة، ورددت الشهادة ثلاث مرات “وكأنها كانت تشعر بأنها ستفارق الحياة”.

وكانت نيفين الناقوري ابنة الفنانة الراحلة قد كشفت سابقا عن حالة والدتها، حيث أكدت أنها دخلت العناية المركزة وكانت تحت ملاحظة الأطباء، نتيجة لإصابتها بهبوط سكري أدى إلى ضعف عضلة القلب وتشكل جلطة على الرئة.

سهير حلمي إبراهيم البابلي، الشهيرة بسهير البابلي، ولدت في 14 فبراير 1937، في مركز فارسكور بمحافظة دمياط، ولكنها نشأت في مدينة المنصورة، المدينة الأصلية للعائلة، بمحافظة الدقهلية، كان والدها مُعلم رياضيات وناظر مدرسة المنصورة الثانوية العسكرية بنين، ووالدتها ربة منزل.

أحبت الفن منذ الصغر، والتحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وتوهجت على خشبة المسرح وفي السينما والتليفزيون، ومن ابرز أعمالها “مدرسة المشاغبين وريا وسكينة، ع الرصيف، العالمة باشا، بكيزة وزغلول.

تزوجت سهير البابلي 5 مرات، كان أولها من محمود الناقوري، الذي أنجبت منه ابنتها الوحيدة “نيفين”، ثم المطرب والملحن منير مراد، وتزوجت للمرة الثالثة من تاجر المجوهرات أشرف السرجاني، وانفصلت عنه بسبب اختلاف الطباع بينهما لتتزوج محمود غنيم، كما تزوجت من الفنان أحمد خليل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى