fbpx

تفاصيل جديدة في جريمة قتل إمام مسجد شتوتغارت

مرصد مينا – ألمانيا

أظهرت نتائج تحقيقات السلطات الألمانية الأولية أن خلفيات عائلية وراء ارتكاب جريمة قتل إمام مسجد في مدينة شتوتغارت بألمانيا مؤخرا، وأودعت السلطات “زوجة” الضحية وأخيه في السجن الاحتياطي على ذمة التحقيق.

الشرطة الألمانية أفادت أمس الاثنين، أن زوجة الإمام الباكستاني المقتول “شهيد نواز قادري” وأخاه هما المشتبه بارتكابهما الجريمة البشعة، مضيفة أن التحقيقات لمعرفة دافع الجريمة مستمرة.

وتابعت الشرطة أنها وبعد تفتيش منزل الضحية السبت الماضي منزل الضحية، تبين أن الأخير متزوج من امرأة ألمانية حسب الشريعة الإسلامية دون تسجيل رسمي لدى الحكومة، وكان أخ المغدور يعيش معهما أيضاً، حسب ما ذكرت وسائل إعلام ألمانية عدة.

السلطات الألمانية قررت إيداع الزوجة والأخ في الحبس الاحتياطي، بطلب من الادعاء العام في مدينة “أولم”، متحفظةً على بعض “الأدلة المحتملة”، حسبما أفادت.

يذكر أن الضحية “شهيد نواز قادري” تعرض قبل عشرة أيام إلى هجوم من قبل مجهولَين حين كان يتنزه برفقة زوجته، لقي على إثرها الرجل البالغ من العمر 26 عاما حتفه في عين المكان بعد ضربه بعنف على رأسه، وفق بيانات شرطة مدينة “أولم “، التي أوضحت حينها أن وحدات الإسعاف لم تتمكن من إسعاف الرجل الذي فارق الحياة فورا متأثرا بالضرب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى