fbpx
أخر الأخبار

تفاصيل جديدة.. والد فتاة “مول سيتي ستارز” يكشف أسباب انتحارها

مرصد مينا – مصر

كشف والد “فتاة مول سيتي ستارز” في مصر اليوم الخميس، أسباب انتحار ابنته داخل مول سيتي ستارز بإلقاء نفسها من الطابق السادس.

والد الفتاة أكد أمام جهات التحقيق، أنه “قام بمنع ابنته من الخروج بشكل مستمر مع أصدقائها، وكان يطلب منها عدم الخروج من المنزل بشكل يومي لانها تعاني من مشاكل نفسية”، لافتاِ إلى أنها “كانت تتشاجر معه بسبب التضييق عليها وكان يوافق تارة على خروجها ويرفض تارة أخرى”

وأكد والد فتاة المول أنه “لم يعرف بموعد أو مكان انتحار ابنته سوى بعد أن ألقت بنفسها، مشيرا إلى أنه “عرف من قبل المباحث أنها توفيت بعد أن جرى نقلها إلى مستشفى رابعة العدوية، وأن ابنته كانت رفقة زميلتها نيرة طالبة في كلية طب الأسنان”.

بدورها، ذكرت صديقة “فتاة مول سيتي ستارز” في محضر الشرطة أنها “كانت مع صديقتها ميار داخل كافيه “سيلنترو” بسيتى ستارز حتى الساعة الخامسة مساء، وانصرفت وتركتها بمفردها”، مؤكدة أن “صديقتها المتوفية تعاني من حالة نفسية واكتئاب شديد لشعورها بالاضطهاد وسوء المعاملة من قبل أهلها، وأن المتوفية أخبرتها برغبتها في الانتحار، لكنها لم تكن متخيلة أن الفتاة سوف تنفذ ما قالته لها”.

ولفتت تحريات المباحث إلى أن “فتاة مول سيتي ستارز انتحرت بسبب وجود خلافات ومشاكل أسرية، إذ كانت تعاني من أزمة نفسية دفعتها للخروج من منزل أسرتها قبل واقعة وفاتها بقرابة 6 ساعات”.

يذكر أن مول “سيتي ستارز” في القاهرة شهد، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس حادثة انتحار، حيث فوجئ رواد المول بصوت سقوط فتاة من الأدوار العليا ولفظت أنفاسها الأخيرة في الحال.

وتجمع العشرات من رواد المول حول جثة الفتاة، وتم إبعادهم بمعرفة الأمن الإداري في المكان، فيما انتقلت الأجهزة الأمنية إلي مكان الحادث، وبالفحص تبين وفاة فتاة في العقد الثالث من عمرها، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات لكشف غموض الحادث.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى